آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. فالفيردي يُغازل زوجته وجيمس يرفض الإستسلام

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديريكو فالفيردي – الأوروغواي

شارك الدولي الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، صورة له مع عائلته عبر حسابه الشخصي على (تويتر)، مغردا: “المحرك، عائلتي”.

جيمس رودريغيز – كولومبيا

رفض الدولي الكولومبي جيمس روديغيز جناح نادي ايفرتون الإنجليزي، الإستسلام بعد تعرض منتخب بلاده لخسارة قاسية أمام الاوروغواي بثلاثية نظيفة ضمن تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أميركا الجنوبية، مغردا: “نرفع الرأس، نحن الفائزون.. الهزيمة الوحيدة هي الاستسلام، وكل شيء آخر جزء من الطريق”.

بافيتيمبي غوميز – فرنسا

نشر الفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم نادي الهلال السعودي، صورة له مع صديقته بملابس تقليدية، مغردا: “العودة إلى الأساسيات، يرتدون الملابس التقليدية، دائما مع العاطفة عندما نزين أنفسنا بهذه الطريقة”.

أنطونيو روديجر – ألمانيا

عبر الألماني أنطونيو روديجر مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، عن سعادته بفوز منتخب بلاده على المنتخب الاوكراني بنتيجة 3-1 ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، مغردا: “انتصار آخر لنا”.

[email protected]

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock