آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات.. فوزنياكي تُغازل زوجها وفينيسيوس في جزيرة “سردينيا”

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

جيم روس – أميركا

نشر المعلق السابق في المصارعة العالمية الترفيهية، جيم روس، صورة له مع زوجته عبر حسابه على (تويتر)، مغردا: “انفجار من الماضي، أنا وجان نتذوق أصنافا مختلفة من الصلصات والتوابل بأول رحلة لنا في رحلة البهارات لعائلتنا، أنا محظوظ لكوني متزوجا من هذه المرأة الجميلة”.

فينيسيوس جونيور – البرازيل

شارك لاعب نادي ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، صورا له مع متابعيه عبر حسابه على (تويتر)، حيث يقضي إجازته في جزيرة سردينيا الإيطاليّة والتي تُعد من أكبر جزر البحر الأبيض المتوسط، مغردا: “سردينيا”.

كيليان مبابي – فرنسا

احتفل الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان، بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب لايبزيغ الألماني، مغردا: “نهائي دوري أبطال أوروبا”، بانتظار تحديد هوية الطرف الذي سيقابله بالنهائي بين ليون وبايرن ميونيخ.

كارولين فوزنياكي – الدنمارك

قامت لاعبة التنس الدنماركية المعتزلة، كارولين فوزنياكي، بنشر صورة لها مع زوجها عبر حسابها على (تويتر)، مغردة: “ليلة سعيدة”.

[email protected]

الوسوم
انتخابات 2020
28 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock