آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. فولي يُشيد بـ “الكوبرا” ووستبروك ضحية لكورونا

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

راسل وستبروك – أميركا

أعلن نجم نادي هيوستن روكتس الأميركي، راسل وستبروك، إصابته بفيروس كورونا المستجد، مغردا: “لقد خضعت لفحص (كوفيد-19) إيجابي قبل سفر فريقي الى أورلاندو، أنا حاليا بصحة جيدة في الحجر الصحي، شكرا للجميع على تمنياتكم الطبية ودعمكم المتواصل، خذوا هذا الفيروس على محمل الجد حتى تكونوا سالمين، ضعوا الكمامة!”.

ميك فولي – أميركا

نشر المصارع الأميركي المعتزل، ميك فولي، صورة من نزاله السابق مع راندي أورتن، مغردا: “أنا أستمتع برؤية لقطات لنفسي تتعرض للضرب من قبل راندي أورتن، فخور جدا، هل يمكن أن تكون الأسطورة التالية في الخريف؟”.

أشرف بن عياد – المغرب

أشار المغربي أشرف بن عياد، والذي يعمل مراسلا لشبكة قنوات بي ان سبورتس في إسبانيا والمقرب من برشلونة، إلى أن “الغريم التقليدي” ريال مدريد بات قريبا من التتويج بلقب الليغا، مغردا: “انتهى كل شيء، الريال سيتوج يوم الخميس”.

أوريليو دي لورينتيس – إيطاليا

شارك أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي صورة له مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على (تويتر)، مغردا: “تم توقيع اتفاقية للخلوة القادمة في كاستل دي سانجرو”.

Khaled.omeri@alghad.jo

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock