آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. فيدال يُداعب كلابه وكاسياس يستخدم سيارة قديمة للطهي

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ليونيل ميسي – الأرجنتين

View this post on Instagram

¿Sabías que los niños y las niñas son las víctimas ocultas del coronavirus? En este momento tan difícil para mi país y el mundo, me sumo a @unicefargentina para ayudar a que más chicos y chicas reciban una alimentación adecuada y no se enfermen. Porque IMPORTAN SIEMPRE y cada minuto cuenta, sumá AHORA tu apoyo en www.unicef.org.ar/dona ______________ Did you know that boys and girls are the hidden victims of the coronavirus? During this difficult time for my country and the world, I support @unicefargentina so that more boys and girls receive adequate food and stay safe. Because they ALWAYS MATTER and every minute counts, support NOW at www.unicef.org.ar/dona #ImportanSiempre #COVID19

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

قام لاعب نادي برشلونة الإسباني بنشر صورة لبعض الأطفال الذين يتلقون علاج فيروس كورونا عبر حسابه على (انستغرام)، معلقا: “هل تعلم أن الأولاد والبنات هم الضحايا الخفيون للفيروس التاجي؟ في هذا الوقت العصيب بالنسبة لبلدي والعالم، انضم إلى مؤسسة اليونيسيف وساعد المزيد من الفتيان على تلقي الطعام الكافي وعدم المرض”.

ايكر كاسياس – إسبانيا

View this post on Instagram

#happyweekend 🍖🍗

A post shared by Iker Casillas (@ikercasillas) on

نشر حارس مرمى نادي بورتو البرتغالي، صورة عبر حسابه على موقع تبادل الصور (إنستغرام) لإحدى السيارات القديمة التي يقوم بطهي الطعام في داخلها، معلقا: “نهاية أسبوع سعيد”.

نيمار دا سيلفا – البرازيل

شارك لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مقطع فيديو له عبر حسابه على موقع التدوينات المصغر (تويتر) وهو يداعب الكرة، مغردا: “كن مبدعا ومتحمسا، حتى مع الابتعاد الاجتماعي، أخبرنا عن طرقك المفضلة”.

ارتورو فيدال – تشيلي

ظهر لاعب نادي برشلونة الإسباني، وهو يداعب كلابه على حمام السباحة، مغردا: “تلوح بهذه الآلات من أطفالي ثور والأميرة اللطيفة، اليوم للجميع”.

Khaled.omeri@alghad.jo

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock