آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات.. “فيفا” يُهنئ ساؤول وأوزيل يتحدث عن “مناهضة الإسلام”

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

مسعود أوزيل – ألمانيا

كتب الدولي الألماني مسعود أوزيل لاعب نادي آرسنال الإنجليزي، عبر حسابه الشخصي على (تويتر): “لسوء الحظ، تتزايد ظاهرة الإسلاموفوبيا ومناهضة الإسلام في أوروبا وفي أجزاء أخرى من العالم، حيث تلعب وسائل الإعلام دورا كبيرا في ذلك”.

نيمار – البرازيل

شارك الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة له مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، مغردا: “الرب يرزقنا ويحفظنا”.

الاتحاد الدولي لكرة القدم

هنأ الحساب الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لاعب وسط اتلتيكو مدريد الإسباني، ساؤول نيغيز، بعيد ميلاده السادس والعشرين، مغردا: “عيد ميلاد سعيد، لواحد من أكثر لاعبي خط الوسط تعددا للوظائف في اللعبة، ساؤول نيغيز”.

حفيظ دراجي – الجزائر

قام الجزائري حفيظ دراجي والذي يعمل معلقا في شبكة قنوات (بي ان سبورتس) الرياضية القطرية، بتسليط الضوء على بعض الأقوال عن تجارب الحياة، مغردا: “الفشل ليس خسارة، إنه مكسب، والخسارة ليست إنهزام بل هي امتحان، فأنت تتعلم وتتغير وتنضج وتكبر بعد كل تعثر”.

[email protected]

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock