آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

تغريدات .. فينالدوم يلعب تنس الطاولة وفاتي بقميص دورتموند

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

جورجينيو فينالدوم – هولندا

شارك لاعب نادي ليفربول الإنجليزي صورة له مع متابعيه عبر حسابه على (إنستغرام) وهو يمارس رياضة تنس الطاولة، لشغل وقت الفراغ، معلقا: “حافظ على بقائك مشغولا”.

بول بوغبا – فرنسا

نشر لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صورة لأحد الأطفال المرضى عبر حسابه على (إنستغرام)، معلقا: “أنا ممتن دائما لأنني وعائلتي وأصدقائي نتمتع بصحة جيدة، لكن لا يتمتع الجميع بصحة جيدة، الآن يؤثر فيروس كورونا على صحة وحياة الكثيرين، بمن فيهم الأطفال”.

إنسو فاتي – غينيا بيساو

قام لاعب نادي برشلونة الإسباني بنشر صورة له عبر حسابه على موقع التدوينات المصغر (تويتر) بقميص جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند، وهو يلعب (البلاي ستيشن) مع أحد أقاربه، مغردا: “الكثير من التشجيع في هذه الأيام الصعبة للجميع، حان الوقت للاستماع إلى توصيات السلطات والعاملين الصحيين”.

مايكل كويسانسي – فرنسا

تحدث لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني عن الفوضى التي أحدثها فيروس كورونا المستجد على روزنامة الأحداث الرياضية، مغردا: “فترة صعبة لكرة القدم والرياضة والإنسانية، اعتن بنفسك وأصدقائك وعائلتك”.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock