آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات.. ليفاندوفيسكي سعيد بمعادلة رقم مولر وميسي يشارك بحملة دعائية

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

روبرت ليفاندوفيسكي – بولندا

أبدى البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، سعادته بمعادلة الرقم القياسي لجيرد مولر بتسجيل 40 هدفاً في موسم واحد بالدوري الألماني لكرة القدم، مغردا: “حققت هدفا من المستحيل تخيله في يوم من الأيام، أنا فخور بأن أصنع التاريخ للبايرن، ولعب دور في إنشاء القصص التي سيرويها المعجبون لأطفالهم، والسير على خطى الأساطير”.

كريستيانو رونالدو – البرتغال

شارك الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، صورا له من مباراة فريقه التي تغلب بها على انتر ميلان (3-2) لحساب الجولة 37 من الكالتشيو، مغردا: “حتى النهاية”.

ليونيل ميسي – الأرجنتين

قام الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني، بنشر صورة له مع متابعيه عبر حسابه على (انستغرام) تظهر مشاركته في إحدى الحملات الدعائية، مغردا: “الدقة هي أسلوب حياة، يمكنك الحصول على سترة الكفة المميزة باللون الأبيض وألوان أخرى”.

كاسبر شمايكل – الدنمارك

عبر الدولي الدنماركي كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي عن سعادته بفوز فريقه بلقب كأس الإتحاد الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم على حساب تشيلسي، مغردا: “حلمت بهذه اللحظة كصبي، الأحلام تتحقق، أنا فخور جدا بهذا الفريق، الفائزون بكأس الاتحاد الإنجليزي 2021”.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock