آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. مبابي يرد على المنتقدين وكتابات غامضة للوحش سترومان

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

كيليان مبابي – فرنسا

بارك الدولي الفرنسي كيليان مبابي، تأهل نادي ليون إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي، مغردا على حسابه الشخصي: “دوري المزارعين”، في رد على المنتقدين الذين يقللون من أهمية الدوري الفرنسي لكرة القدم.

براون سترومان – أميركا

كتب المصارع المحترف والرباع الأميركي، براون سترومان، عبارة غامضة عبر حسابه على (تويتر)، جاء فيها: “قبل أن تسحبني إلى هذا المستنقع، ربما أكون شقيا بعض الشيء، لكن بعد أن زحفت للخارج، أصبحت شيئا أسوأ بكثير، كوابيس الأشياء مصنوعة من!”.

تشامبرلين – إنجلترا

هنأ الحساب الرسمي للمنتخب الإنجليزي على (تويتر)، لاعب الوسط أليكس أوكسليد-تشامبرلين، بعيد ميلاده، حيث نشر فيديو لأبرز لحظاته مع (الأسود الثلاثة)، مغردا: “عيد ميلاد سعيد 27 للاعب الوسط تشامبرلين.. تمنوا معنى”.

أسامة قاسم – الأردن

طرح المدير الفني السابق لنادي سحاب، أسامة قاسم، سؤالا استفهاميا عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك)، جاء فيه: “بسم الله الرحمن الرحيم .. هل تعلم بأن مهنة المدرب من أخطر 5 مهن في العالم؟”.

Khaled.omeri@alghad.jo

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
43 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock