آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. مبابي يستعرض كأس العالم وبولت يتحدث عن الأسلحة

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

يوسين بولت – جامايكا

نشر العداء الجامايكي يوسين بولت، صاحب الرقم القياسي العالمي لسباق 100 متر في 9.5 متر ثانية في بطولة العالم لألعاب القوى ببرلين 2009، صورة له عبر حسابه على (تويتر)، مغردا: ” تتشكل الأسلحة.. لكنها لن تزدهر أبدا”.

كيليان مبابي – فرنسا

استذكر مهاجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، فوز منتخب بلاده ببطولة كأس العالم على حساب المنتخب الكرواتي للمرة الثانية في تاريخه، مكتفيا بوضع وسوم تعبيرية.

طارق خوري – الأردن

حث النائب طارق خوري على ضرورة تشكيل إدارة ظل لدعم نادي الوحدات بعد مصادقة المحكمة الإدارية العليا على بطلان نتيجة الإنتخابات وتشكيل لجنة مؤقتة، بقوله: “وجب تشكيل إدارة ظل لدعم النادي خلال مدة اللجنة المؤقتة، حفاظاً على الإنجازات لتاريخه وطموح وخطط الإدارة المنحلة”.

فيرناندينو – البرازيل

قام لاعب الوسط البرازيلي ونجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، فيرناندينيو، بنشر صوره له من تدريبات فريقه، مغردا: ” ليس المكان الأكثر أمانا، لأننا أفضل الهدافين في الدوري”.

Khaled.omeri@alghad.jo

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock