آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. محرز يشعر بالفخر ونيمار يُغازل “الظاهرة” رونالدو

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

رياض محرز – الجزائر

شارك لاعب المنتخب الجزائري ومهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، صورة له من مباراة منتخب بلاده أمام المكسيك، مغردا: “ما زالت الجزائر بنفس الفخر، مباراة كبيرة مرة أخرى، تهانينا للفريق بأكمله”.

تياغو ألكانتارا – إسبانيا

عاد الدولي الإسباني تياغو ألكانتارا لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي، للمشاركة في التدريبات الجماعية لـ (الريدز) بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، مغردا: “العودة إلى المسار الصحيح”.

نيمار دا سيلفا – البرازيل

نشر نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، صورة لمواطنه رونالدو دا ليما، تظهر مدى التشابه الكبير في طريقة احتفالها، وذلك بعد تسجيله ثلاثة أهداف من رباعية (السامبا) في شباك منتخب البيرو بتصفيات مونديال 2022، مغردا: “كل احترامي لك”، في إشارة إلى الظاهرة البرازيلية.

راداميل فالكاو – كولومبيا

أشاد قائد المنتخب الكولومبي راداميل فالكاو، بتعادل فريقه مع منتخب تشيلي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022، مغردا: “ذهبنا إلى فريق شجاع استمر رغم كل الشدائد، المجد لديوس على الهدف وكل فريق العمل”.

[email protected]

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock