آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. مودريتش يطرح سيرته الذاتية ويوفنتوس ينعى ضحايا هيسيل

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

لوكا مودريتش – كرواتيا

نشر لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، صورة لكتابه المقرر طرحه في الأسواق خلال شهر آب (أغسطس) المقبل، عبر حسابه على (إنستغرام)، معلقا: “يسعدني أن أطلعكم على غلاف سيرتي الذاتية الذي سينشر في 20 أغسطس، متاح للطلب المسبق من جميع المكتبات الجيدة في المملكة المتحدة”.

نادي يوفنتوس الإيطالي

نشرت الصفحة الرسمية لنادي يوفنتوس الإيطالي عبر (تويتر)، صورة لمقابر مشجعي السيدة العجوز إحياء لذكرى كارثة هيسيل في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1985 التي راح ضحيتها 39 مشجعا لليوفي بسبب التدافع مع جمهور ليفربول، وعلقت عليها: “هيسيل، إحياء ذكرى تشيراسكو وغروغلياسكو وريجيو إميليا”.

جيمس رودريغيز – كولومبيا

احتفل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، بعيد ميلاد ابنته، حيث نشر صورة لهما عبر حسابه على (إنستغرام)، معلقا: “أميرتي في السابعة من عمرها اليوم، أتمنى لك عيد ميلاد سعيد تحققي فيه الكثير والمزيد من أحلامك، أحبك كثيرا”.

محمد صلاح – مصر

شارك لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، صورة له مع متابعيه عبر حسابه على موقع (إنستغرام) من داخل حمام السباحة على هامش تدريبات فريقه، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Khaled.omeri@alghad.jo

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock