آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

تغريدات .. مورغان تكشف وجهتها ورونالدو في بركة السباحة

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ناومي أوساكا – اليابان

شاركت اليابانية ناومي أوساكا عدة صور لها مع متابعيها عبر حسابها على (تويتر) وذلك بعد إحرازها للقبها الثاني في بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية والثالث بالبطولات الكبرى في مسيرتها بفوزها في النهائي على البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا، مغردة: “هذا جنون”.

فيرجيل فان ديك – هولندا

تحدث الدولي الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول الإنجليزي، عن فوز فريقه الصعب على ليدز يونايتد في مستهل مشواره ببطولة البريميرليغ، مغردا: “كانت المباراة مليئة بالأحداث، الكثير من الأمور الإيجابية والسلبية يمكن أن نأخذها من اللعبة، سعيد بتحقيق الفوز والمساهمة في تحقيق هدفي الأول هذا الموسم”.

أليكس مورغان – أميركا

أعلنت لاعبة كرة القدم الأميركية، أليكس مورغان، انتقالها إلى نادي توتنهام الإنجليزي، مغردة: “2020 عام كل ما هو غير متوقع، لكن المحطة التالية ستكون أول ختم على جواز سفر تشارلي”.

كريستيانو رونالدو – البرتغال

نشر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، صورة له مع عائلته تظهر تواجدهم في بركة السباحة، مغردا: ” وقت العائلة هو الأفضل”.

[email protected]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock