آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات.. ميتشو يُهنئ الأهلي والتعمري يتحدث عن “الصبر”

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ميتشو – صربيا

هنأ الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني السابق للزمالك المصري، الجنوب إفريقي بيتشو موسيماني مدرب الأهلي بعد قيادته “الأحمر” للقب الإفريقي التاسع، مغردا: “مبروك ياصديقي، هذه النتيجة النهائية لعملك الجاد والاهتمام العميق بالتفاصيل”.

موسى التعمري – الأردن

كتب نجم المنتخب الوطني ونادي آود هيفرلي لوفين البلجيكي، موسى التعمري، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك): “في الصبر مشقة؛ يعقبها فرح جميل.. الحمدلله دائما وأبدا”.

باولينهو – البرازيل

شارك البرازيلي باولينيو انريكي سامبايو “باولينهو” لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني، صورة له مع متابعيه عبر حسابه على (تويتر)، مغردا: “نسعى جاهدين لوجبة!”.

مصطفى سلامة – الأردن

كتب المغامر والمتسلق الأردني مصطفى سلامة عبر صفحته على (فيسبوك): “يرتبط الصوت البشري والغناء بجهاز التنفس ارتباطا لا فكاك منه، تماما كما أن القدرة على الصعود ترتبط ارتباطا وثيقا بجهاز التنفس، أما الجبال فإن نوعية الأصوات التي تصدر عن ارتطام الهواء بحوافها وتجاويفها حدد درجات ونوعيات الأصوات التي تصدرها…”.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock