آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات.. ميسي يكتب عن مزاده وأبو طبيخ يستعرض إنجازاته

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ليونيل ميسي – الأرجنتين

كتب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك): “إن الوصول إلى الرقم القياسي البالغ 644 هدفا مع نفس النادي، منحني بهجة كبيرة، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن تكون قادرا على رد الجميل للأطفال الذين يقاتلون من أجل صحتهم، نأمل أن يؤدي (مزاد) أبريل إلى زيادة الوعي بهذه القضية العظيمة”.

يحيى أبو طبيخ – الأردن

شارك اللاعب السابق والمدرب الحالي للمنتخب الوطني لرياضة المصارعة، يحيى أبو طبيخ، صورة لإنجازاته السابقة مع متابعيه عبر صفحته على (فيسبوك)، معلقا: “أسعد الله صباحكم، أثناء ترتيب ميدالياتي وقبل وضعهم في الخزانة، التقطت هذه الصورة، وأحببت أن أشاركها معكم، في الأعلى ميداليات الألعاب الآسيوية وآسيا، وفي الأسفل الدورات العربية”.

صامويل إيتو – الكاميرون

نشر المهاجم الكاميروني السابق صامويل إيتو، صورة له مع الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني، مغردا: “مبروك لموريتانيا تنظيمها بطولة رائعة لكأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة، شرف كبير أن أكون هنا وأن أحصل على لقاء رائع مع الرئيس المتواضع والمثير للإعجاب محمد ولد الغزواني”.

روجر فيدرير – سويسرا

كشف السويسري روجر فيدرير، الغائب منذ العام الماضي عن منافسات التنس وبالتحديد منذ نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، عن جاهزيته للعودة إلى الملاعب في بطولة الدوحة بقطر والتي ستبدأ في 8 آذار (مارس) المقبل بعد تأخير موعدها بسبب فيروس كورونا، مغردا: “بدأ العد التنازلي للدوحة”.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock