آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. ميلان يُهنئ مدربه وانييستا يستذكر حادثة كوبي

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

شركة بوما الرياضية

كشفت الشركة الدولية الألمانية المتخصصة بتصميم المنتجات الرياضية، بوما، عن الشكل الجديد للكرة الرسمية لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، مغردة: “قلب الليغا لموسم 2020-2021.. تسريع الأدرينالين والشغف”.

نادي ميلان الإيطالي

هنأ الحساب الرسمي لنادي ميلان الإيطالي على (تويتر)، لاعبه السابق ومدربه الحالي، فدريكو جونتي، بعيد ميلاده، بقوله: “عيد ميلاد سعيد لمدربنا فدريكو جونتي.. الذي يقود فريق إيه سي ميلان بريميفيرا بدوري الشباب”.

أندريس انييستا – إسبانيا

شارك الدولي الإسباني السابق أندريس انييستا ولاعب خط وسط فيسيل كوبه الياباني، مقطع فيديو لمدينة كوبي، مغردا: “25 عاما منذ أن تعرضت كوبي لزلزال رهيب، إنه لشرف أن ترتدي هذا القميص الذي يكرم ذكرى المدينة بأكملها، فخور جدا لكوني جزءا منه”.

إدينسون كافاني – الأوروغواي

نشر الدولي الأوروغوياني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مقطع فيديو عبر حسابه على (تويتر)، يظهر قيامه بتأدية تمارين لتقوية العضلات، مغردا: “تمارين متفرقة، التركيز على الجزء العلوي من الجسم”.

Khaled.omeri@alghad.jo

الوسوم

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
47 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock