آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. ميلنر وتوريس وكوريا سعداء بالفوز الأوروبي

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

جيمس ميلنر – إنجلترا

شارك لاعب ليفربول الإنجليزي، جيمس ميلنر، عدة صور من مباراة فريقه التي فاز بها على ميتييلاند الدنماركي بهدفين نظيفين في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مغردا: “أخطأ الرجل الثاني عشر في بعض الأوقات، لكن أهم شيء كان الحصول على 3 نقاط، أداء رائع”.

فيران توريس – إسبانيا

عبر الموهبة الإسبانية الصاعدة، فيران توريس، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي على مارسيليا الفرنسي بثلاثية نظيفة في مسابقة التشامبيونزليغ، مغردا: “فوز قوي، دعونا نستمر في ذلك!”.

لويس هاميلتون – إنجلترا

نشر البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس المشارك ببطولات العالم لسباقات الفورمولا 1، صورة له تظهر خضوعه لتدريبات بدنية خاصة، مغردا: “حق العودة في ذلك”.

أنخل كوريا – الأرجنتين

قام الجناح الأرجنتيني أنخل كوريا بنشر صورة له من إحتفاله مع جواو فيليكس بالفوز على ريد بول سالزبورغ النمساوي 3-2 ضمن دوري الأبطال، مغردا: “عمل رائع من الفريق بأكمله للحصول على فيكتوريا”.

[email protected]

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock