آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. نجوم الرياضة العالمية ينعون دييغو مارادونا

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ليونيل ميسي – الأرجنتين

نعى نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، مواطنه الأرجنتيني دييغو مارادونا، حيث نشر عدة صور لهما عبر حسابه على (انستغرام)، معلقا: “يوم حزين للغاية لجميع الأرجنتينيين وكرة القدم، اتركنا ولكن لا تذهب، لأن دييغو أبدي، أحب كل اللحظات الجميلة التي عشتها معه وسوف ارسلها لعائلته وأصدقائه”.

كريستيانو رونالدو – البرتغال

ودّع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، النجم الارجنتيني دييغو مارادونا، مغردا: “اليوم أقول وداعا لصديقي، والعالم يقول وداعا للعبقرية الأبدية، إنه واحد من أفضل اللاعبين وساحر لا مثيل له، يغادر مبكرا لكنه يترك إرثًا بلا حدود وفراغا لن يملأ أبدا، إرقد بسلام.. لن تنسى أبدا”.

بيليه – البرازيل

كتب النجم البرازيلي المعتزل رسالة مؤثرة عبر حسابه على (تويتر)، رثى خلالها صديق الملاعب الأرجنتيني دييغو مارادونا، مغردا: “يا لها من أخبار محزنة، لقد فقدت صديقا عظيما وخسر العالم أسطورة، لا يزال هناك الكثير مما يمكن قوله، لكن في الوقت الحالي، فليعطي الله القوة لأفراد أسرته وأتمنى في يوم من الأيام أن نلعب الكرة معا في السماء”.

مايك تايسون – الولايات المتحدة

شارك الملاكم الأميركي مايك تايسون والملقب بـ “الرجل الحديدي”، صورة له مع الراحل الأرجنتيني دييغو مارادونا، مغردا: “لقد تركتنا يا مارادونا، في العام 1986 فزنا بالبطولات ويستخدمونها للمقارنة بيننا، لقد كان أحد أصدقائي وبطلي، أحترمه كثيرا وسوف نفتقده كثيرا”.

[email protected]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock