آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات.. نصار سعيدة بلقاء “المحترفين” وبوغبا يروّج لأديداس

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

سمر نصار – الأردن

أبدت الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار، سعادتها بلقاء رؤساء أندية المحترفين أول من أمس، مغردة: “سعدت بلقاء رؤساء اندية المحترفين، حديث مفتوح ومقترحات يقدرها الاتحاد وسيعمل ما بوسعه لتحقيقها، التعاون والتواصل المستمرين ما بين الاتحاد والأندية أساس للعمل على كل ما يخدم المنظومة الكروية ومصالح الأندية وجماهيرها”.

كريم بنزيمة – فرنسا

شارك الدولي الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، صورة له وهو يخضع للعلاج في بركة مياه باردة، مغردا: “استعادة الجليد”.

عدي أبو حصوة – الأردن

عبر البطل الأردني والعالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، عدي أبو حصوة، عن سعادته بحصوله على وسام التميز، حيث قال في تدوينة: “تشرفت بلقاء سيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني، وحصلت على وسام مئوية الدولة، وسام التميز”.

بول بوغبا – فرنسا

نشر الفرنسي بول بوغبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عدة صور تظهر مشاركته في إحدى الحملات الدعائية لشركة أديداس للملابس الرياضية، مغردا: “أديداس .. للجيل القادم”.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock