آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. هاميلتون يواصل التحليق وصلاح يُساند فان دايك

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

موسى التعمري – الأردن

أعرب النجم الأردني موسى التعمري لاعب نادي آود هيفرلي لوفين البلجيكي، عن شكره وتقديره لدعم ومساندة الجماهير له في مشواره الإحترافي الجديد، بقوله: “شكرا لكم جميعا أيها السند الكبير والجمهور العظيم، بداية خير إن شاء الله، نادٍ رائع ومدربون حكماء ولاعبون محترفون، نقطة ثمينة في أرض الخصم القوي، نحن الرقم الصعب، القادم أفضل بإذن الله”.

محمد صلاح – مصر

أبدى “الفرعون المصري” محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، تضامنه الكبير مع زميله بالفريق الهولندي فيرجيل فان دايك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة، مغردا: “أتمنى لك الشفاء العاجل أيها الرجل الكبير”.

زلاتان إبراهيموفيتش – السويد

أثار “السلطان السويدي” زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان الإيطالي، الكثير من الجدل في منشوره الأخير عبر حسابه الرسمي على (تويتر)، والذي أعقب فوز فريقه بمباراة الديربي على الإنتر، مغردا: “لم يكن لميلانو ملك أبدا، لقد كان لهم إله”.

لويس هاميلتون – بريطانيا

شارك البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس في بطولات العالم للفورمولا 1، صورة له مع متابعيه عبر حسابه على (تويتر)، أثناء تواجده في إجازة خاصة على جزيرة ساحلية، مغردا: “ما زلت أرتفع”.

[email protected]

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock