آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. هولاند يحتفل بـ “السوبر هاتريك” وآرثر يُشيد بالفوز

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

غوردان هايوورد – أميركا

عبر اللاعب الأميركي غوردان هايوورد عن سعادته بالانضمام إلى نادي تشارلوت هورنتس في عقد يمتد لـ 4 سنوات مقابل 120 مليون دولار أميركي، مغردا: “إلى مدينة تشارلوت، أتوق لبدء الفصل التالي من مسيرتي! أنا مستعد للعب بمنظمة رائعة أخرى مع تشارلوت هورنتس”.

ماركوس يورينتي – إسبانيا

نشر لاعب وسط نادي اتلتيكو مدريد الإسباني، ماركوس يورينتي، صورة له من احتفالات فريقه داخل غرفة غيار اللاعبين، بعد الفوز على برشلونة بالدوري الإسباني، مغردا: “تعال إلى الفريق”.

إرلينغ هولاند – النرويج

كتب النرويجي إرلينغ براوت هولاند مهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر): “استيقظت على مفاجأة لطيفة وانتهت بأربعة أهداف وفوز جميل”، في إشارة إلى تسجيله “سوبر هاتريك” قاد فريقه للفوز على هيرتا برلين 5-2 بالبوندسليغا.

آرثر ميلو – البرازيل

شارك لاعب وسط نادي يوفنتوس الإيطالي آرثر ميلو، صورة من احتفال فريقه بتسجيل إحدى الاهداف من ثنائيته على كالياري ضمن مسابقة الكالتشيو، مغردا: ” الاختيار.. العضلة المرنة ذات الرأسين تعود بالفوز ونعود مرة أخرى يوم الثلاثاء! دائرة سوداء ودائرة بيضاء”.

[email protected]

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock