آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محليةكرة القدم

تفاصيل اجتماع الرمثا بسبعة لاعبين

عمان – الغد  – عاد لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم للتدريبات أمس السبت، بعد فترة احتجاب استمرت حوالي 5 أيام، احتجاجا على عدم تسلم المستحقات.
وشهد مقر النادي يوم الخميس الماضي، اجتماعا اقتصر على 7 لاعبين مؤثرين، انتهى بالاتفاق على عودة التدريبات، مقابل وعود قطعتها اللجنة المؤقتة، بتسليم المستحقات.
الاجتماع الذي غاب عنه رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا عوني الزعبي، وحضره عضوان من اللجنة، شهد دعوة اللاعبين المؤثرين وأصحاب الرواتب المرتفعة في النادي وهم: حمزة الدردور ومصعب اللحام وحسان زحراوي ومالك شلبية ومهند خيرالله وعمر مناصرة وعامر أبو هضيب.
ودار حوار ونقاش بين اللجنة واللاعبين، انتهى بالاتفاق على أن تقوم اللجنة اليوم الأحد، بصرف راتب شهر لهؤلاء اللاعبين الذين يحصلون على رواتب مرتفعة، فيما يحصل بقية اللاعبين الشباب على راتب شهرين، بسبب ضعف قيمة رواتبهم، على أن يتم صرف راتب شهر لجميع اللاعبين قبل عيد الفطر.
ولاقى هذا الاتفاق قبول الجميع، وبالتالي الإعلان عن عودة التدريبات، اعتبارا من يوم أمس السبت.
المفاجأة في الاجتماع، كان حضور الرئيس السابق لنادي الرمثا رائد النادر، الذي لم يتابع الاجتماع منذ بدايته، بل دخل الاجتماع بعد مضي فترة من الوقت، من دون أن يتدخل في النقاشات.
وأثار حضور النادر للاجتماع، تساؤلات واستفسارات طرحها لاعبون ومتابعون، قبل الاجماع على أن النادر يعتبر من الشخصيات التي دعمت النادي ماديا، وله فضل كبير على فريق كرة القدم الذي تلقى دعما مناسبا خلال فترة رئاسة الرئيس السابق.-(اخبار النجوم)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock