أخبار النجوم

تفاصيل حديث الأمير علي للاعبين بعد الخسارة.. فيتال يضيع فرصة احتراف خليل في بوهانج الكوري

الوحدات يتسلم 100 سيرة ذاتية لمحترفين..السلط يختبر تونسيا


خالد الخطاطبة

خالد الخطاطبة

عمان- سنتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكوالي
الأمير علي للاعبين: “صعبتم المهمة ولكن الفرصة قائمة”
صارح سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، لاعبي المنتخب الوطني، بالإشارة إلى أن خسارتهم الأخيرة أمام استراليا صعبت من مهمتهم، مع الابقاء على فرصة في التأهل.
جاء ذلك، خلال لقاء سموه مع اللاعبين في غرفة الملابس في ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، بعد نهاية المباراة أمام استراليا، حيث اعتبر سموه أن هذه الخسارة غير المتوقعة ساهمت في تعقيد موقف المنتخب.
وقال سموه للاعبين: “خسارتكم اليوم صعبت من مهمتكم، في البحث عن التأهل، ولكن الفرصة ما تزال قائمة، وتتطلب منكم الجد والمثابرة والتركيز”.
واعتبر سموه، أن الفرصة قائمة ولكنها مرهونة بنتائج المنتخب في المباريات المتبقية، وهذا يتطلب مزيدا من الجهد والمثابرة.
نادي بوهانج الكروي يغض النظر عن بني عطية بسبب فيتال
غض نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، النظر عن التعاقد مع اللاعب خليل بني عطية، بسبب قرار المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال بوركلمانز، عدم اشراك اللاعب في المباراة الأخيرة أمام استراليا.
وفي التفاصيل، فقد سبق لوكيلي أعمال لاعبين في قبرص، وأن رشحا خليل بني عطية للعب في الفريق الكوري الجنوبي، ليدخل الطرفان في مفاوضات، بعد أن تابعا خليل عبر اشرطة الفيديو، حيث تم الاتفاق على التفاصيل المالية، وقام الوكيلان بإرسال السيرة الذاتية للاعب وصورة عن جواز السفر.
الفريق الكوري طلب من الوكيلين، الانتظار لحين مشاهدة خليل في مباراة المنتخب أمام استراليا، ليتفاجأ بعدم اشراك بني عطية في المباراة، ليتوجه الفريق الكوري بالسؤال عن سبب غياب خليل، ليأتي الرد بأنها رؤية فنية، ما دفع بوهانج لغض النظر عن التعاقد مع اللاعب، والتفكير بالتعاقد مع لاعب استرالي.
الوحدات يستلم 100 سيرة ذاتية للاعبين محترفين
علمت “الغد”، أن نادي الوحدات تسلم حتى الآن حوالي 100 سيرة ذاتية لمحترفين أجانب، أبدوا رغبتهم بالانخراط في الفريق في الموسم المقبل.
ووفق المعلومات، فإن وكلاء اللاعبين تقاطروا إلى النادي في الفترة الأخيرة، لتزكية محترفيهم للعب في النادي الذي لم يحسم حتى الآن، هوية المحترفين الثالني والثالث.
ويواصل المدير الفني للوحدات عبدالله أبو زمع، دراسة السير الذاتية للمحترفين، ومتابعة مبارياتهم عبر أشرطة فيديو، تمهيدا لاستدعاء أحدهم لاخضاعه للاختبارات قبل حسم موضوع التعاقد.
إلى ذلك، ينتظر أن تعلن إدارة الوحدات خلال جلستها اليوم الأحد، حسم صفقة التعاقد مع اللاعب يزن عرب، في انتظار أن تقر في الجلسة التالية موضوع التعاقد مع اللاعب فراس شلباية.
طائرتان خاصتان للاعبي إيران والبحرين
تميزت رحلتي المنتخبين الإيراني والبحريني لكرة القدم إلى عمان، بتسيير طائرة خاصة للمنتخبين إلى عمان، لملاقاة المنتخب العراقي بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
المنتخب الإيراني الذي خسر يوم الخميس الماضي أمام العراق على ستاد عمان، حضر إلى الأردن بطائرته الخاصة، قبل أن يغادر عمان بنفس الطائرة، وبنفس ليلة المباراة، حيث غادر عند العاشرة مساء.
المنتخب البحريني الذي يلتقي نظيره العراقي في عمان يوم الثلاثاء المقبل، وصل أول من أمس إلى عمان أيضا بطائرة خاصة، في إطار الحرص على تأمين كل متطلبات الراحة للمنتخب بحثا عن التأهل، لا سيما وأن البحرين يحتل حاليا المركز الثاني خلف المنتخب العراقي، فيما يحتل المنتخب الايراني المركز الثالث في المجموعة الثالثة.
يشار إلى أن المنتخب البحريني، أجرى تدريبه يوم أمس على ملعب السلط.
بطل روسيا بالتايكواندو في رحلة سياحية للبحر الميت برفقة لاعبينا
حرص المصنف الأول على وزنه في العالم بالتايكواندو الروسي مكسيم، يرافقه مدربه الروسي، على زيارة البحر الميت أول من أمس، مستثمرا تواجده في الأردن.
مكسيم الذي يختتم اليوم ، معسكره التدريبي في عمان، اصطحب نجوم منتخب التايكواندو أمثال صالح الشرباتي وأنس الصادق وزيد الحلواني، للتوجه إلى البحر الميت في رحلة سياحية للتمتع بجمال المنطقة، وهذا المعلم السياحي المعروف في كل أنحاء العالم.
يشار إلى أن مكسيم تواجد في عمان الأسبوع الماضي، لخوض تدريبات مشتركة مع لاعبي المنتخب الوطني للتايكواندو، في التمارين التي جرت في مركز الاعداد الأولمبي.
خدمات الشاطئ الفلسطيني يتدرب في عمان ويلتقي الفيصلي الثلاثاء
باشر فريق خدمات الشاطئ الفلسطيني لكرة القدم، تدريباته في عمان، في اطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه في الأردن بدعوة من النادي الفيصلي.
وينتظر أن يجري الفريق الفلسطيني القادم من غزة، تدريبا صباحيا اليوم على ملعب السلط.
ويلتقي فريق الفيصلي الفريق الفلسطيني يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة ودية يتوقع أن تجري على ملعب السلط.
الحافي وحسونة يغادران إلى البحرين وماليزيا اليوم
يغادر مقيّما الحكام اسماعيل الحافي وعوني حسونة عمان اليوم الأحد، متوجهين إلى البحرين وماليزيا، للقيام بمهمتين آسيويتين.
الحافي يغادر إلى البحرين، ليكون مقيّما لحكام مباراة منتخبي اليمن وسنغافورة التي تجري في المنامة، ضمن تصفيات كأس العالم، فيما يغادر حسونة إلى ماليزيا، لتقييم حكام مباراة منتخبي ماليزيا واندونيسيا، والمباراتان تقامان يوم الثلاثاء المقبل.
السلط يختبر محترفا تونسيا ويضم الخطيب
يستقبل نادي السلط اليوم ، المحترف التونسي عثمان مختار، الذي ينتظر أن يصل إلى عمان اليوم، تمهيدا للاحتراف في فريق كرة القدم.
ووفق الاتفاق بين النادي والمحترف، فإن الأخير سيخضع للاختبار والتجربة في الفريق، قبل حسم موضوع التعاقد معه رسميا.
وكان فريق السلط أعلن يوم أمس، تعاقده مع اللاعب الأردني المقيم في ليبيا سيف الإسلام الخطيب، الذي يلعب في مركز الدفاع أو الوسط المتأخر.
ووقع اللاعب البالغ من العمر 25 عاما يوم أمس على كشوفات السلط بحضور إدارة النادي، التي رحبت باللاعب وتمنت له التوفيق والنجاح.
وتعتبر هذه التجربة الأولى لسيف الإسلام في الملاعب الأردنية، حيث سبق للاعب وأن شارك في صفوف عدد من الفرق الليبية، قبل أن يلتحق بفريق السلط.
وتفيد المعلومات أن سيف الإسلام الخطيب، لديه طموح باللعب في صفوف المنتخب الوطني، وهو أحد الأسباب الذي دفعه للحضور للاحتراف في عمان.

كواليس النجوم

• المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال، وبعد عصبيته المبالغ فيها مع الصحفيين بعد خسارة المنتخب أمام استراليا، طلب من معاونيه سرعة ايصاله بالإعلام الأردني لتقديم اعتذاره.. فيتال وعقب المشاحنات مع الصحفيين بعد نهاية المباراة، تلقى الكثير من اللوم والعتب بعد العودة إلى الفندق، ليشعر المدرب البلجيكي بخطئه وندمه على التصرف، ما دفعه للطلب من معاونيه في المنتخب واتحاد الكرة، العمل على سرعة ايصاله بالإعلام للاعتذار عما بدر منه.
• اللاعب أحمد أبو حلاوة، توجه يوم أمس إلى مدينة العقبة، في مؤشر عن توجهه للتوقيع مع نادي شباب العقبة، للعب في صفوفه خلال منافسات دوري المحترفين… أبو حلاوة أنهى ارتباطه أخيرا مع النادي الأهلي بالتراضي بين الطرفين، قبل أن يدخل في مفاوضات ايجابية مع نادي العقبة.
• فريق الحرس الملكي الخاص لكرة القدم، يلتقي فريق الصريح عند الساعة الثانية من عصر اليوم الأحد على ملعب الكرمل.. الحرس والصريح يستعدان للمشاركات الرسمية المقبلة… يشار إلى أن فريق الحرس الملكي سبق وأن عين ابراهيم السقار مديرا فنيا للفريق، خلفا للمدرب غانم حمارشة.
• المعلومات الواردة من أندية المحترفين، تشير إلى أن إدارات الأندية، ستكون في الموسم المقبل، أكثر حذرا في التعامل مع مستحقات لاعبيها المالية، خوفا من شكاوى تصل إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.
• عدد كبير من نجوم الكرة العراقية السابقين، حرصوا على التواجد في مدرجات ستاد عمان، لمؤازرة منتخب بلادهم أمام إيران في المباراة التي اقيمت الخميس الماضي بالتصفيات الآسيوية.. العدد مرشح للزيادة في المباراة المقبلة أمام البحرين يوم الثلاثاء المقبل والتي تجرى أيضا على ستاد عمان… النجوم القدامى حرصوا على خوض مباريات بخماسي الكرة في عمان.. من النجوم العراقيين المتواجدين عماد محمد ورزاق فرحان وحيدر جبار واركان نجيب وياسر عدنان حمد.
• تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم الأخيرة أمام أستراليا، اثارت حفيظة الشارع الرياضي الذي وجه انتقادات للمدير الفني فيتال بوركلمانز، مبديا دهشته لعدم قدرة المدرب البلجيكي على وضع تشكيلة ثابتة رغم مضي أكثر من عام ونصف على عمله بالمنتخب.. أكثر ما أثار انتقادات الشارع عدم ظهور المنتخب بتشكيلة ثابتة طيلة الفترة الماضية، وهو أمر من بديهيات كرة القدم وفق المحللين.
• مدرب اللياقة البدنية التونسي صابر العياري، التحق بتدريبات الفيصلي، بعد التعاقد معه بديلا للسوري خالد عيسى الذي تعاقد معه الفيصلي لفترة قصيرة جدا.
• فريق محلي يلعب في أحد أندية المحترفين لكرة القدم، يتوجه لمفاتحة اللاعب محمد أبو زريق المحترف في فريق نادي معيذر القطري.
• يغادر الحكمان اسراء مبيضين ومحمد مفيد عمان يوم غد الاثنين، متوجهين إلى الصين، للمشاركة في إدارة مباريات كأس العالم للجامعات لكرة القدم للجنسين.
• فريق الوحدات الأول لكرة القدم، يلتقي الفريق الرديف في النادي مساء اليوم الاحد على ملعب النادي في غمدان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock