أخبار النجوم

تفاصيل ليلة الرعب “الرمثاوية” ومدرب المنشية يرشح بدوان لخلافته وحارس البقعة يطلب الرحيل ومدرب فلسطين يتحدث عن نعمان

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجرى خلف الكواليس.
تفاصيل ليلة رعب “الرماثنة” في الطائرة
عاش لاعبو فريق الرمثا لكرة القدم، ليلة من الرعب والصدمة، اثناء رحلة الفريق من الكويت إلى عمان ليلة أول من أمس، بعد مباراة أمام فريق القادسية الكويتي ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وتفاصيل القصة بدأت في الدقائق الأخيرة التي سبقت هبوط الطائرة التي كانت تقل لاعبي الرمثا في مطار الملكة علياء الدولي.
ويتحدث اللاعبون عن دقائق الرعب بالقول: قبل الهبوط بدقائق، وعندما كانت الطائرة على وشك ملامسة ارض المطار استعدادا للهبوط على المدرج، شعرنا بارتجاج في الطائرة لم يعرف اللاعبون سببه حتى الآن، لدرجة أننا شعرنا بقرب انحراف الطائرة وهبوطها بشكل غير طبيعي، ما اثار الرعب والهلع بين اعضاء وفد الفريق والركاب الآخرين الذين كانوا على متن الطائرة.
ويضيف اللاعبون: ما أن شعرنا بقرب ارتطام الطائرة بالارض نتيجة حالة الارتجاج التي اصابتها، وقبل ثوان من وصولها للمدرج، عاد قائد الطائرة ليحلق من جديد لمدة 17 دقيقة في اجواء عمان لمعالجة الخلل الذي تسبب في ذلك، ليمضي الركاب تلك الدقائق الـ 17 في حالة من الهلع والرعب، وراح اللاعبون ينطقون الشهادتين في اجواء مليئة مرعبة.
وعادت الطائرة للهبوط مجددا بعد ان تم تدارك الموضوع، ليعيش الركاب اجواء من الفرح بعد ان حطت الطائرة على مدرج المطار، وسط اجراءات احترازية وحالة من الطوارئ بعد ان تواجدت سيارات الاسعاف والاطفاء، الأمر الذي اثار مجددا رعب اللاعبين.
ويصف نجوم الرمثا ما جرى معهم أنه لا يوصف، وأن حالة الرعب التي عاشوها في تلك اللحظات لم يسبق أن مروا بها  في اوقات سابقة.
جمال يقدم خطته للاتحاد الفلسطيني ويتحدث عن نعمان
قدم المدير الفني للمنتخب الفلسطيني جمال محمود، خطة اعداد المنتخب الشقيق، استعدادا للمشاركة في كأس التحدي التي تقام خلال آذار (مارس) المقبل.
وفي رده على استفسارات “الغد” قال محمود: “انتظر تحديد موعد التحاقي بالمنتخب، استعدادا للمرحلة المقبلة، مؤكدا ان المنتخب الفلسطيني تطور بشكل ملحوظ في الفترة المقبلة”.
وكشف المدرب الأردني عن استمزاج رأيه في الفترة الأخيرة، من قبل ناد كويتي بشأن احتراف لاعب المنتخب الفلسطيني المحترف في النادي الفيصلي اشرف نعمان.
واضاف: “نقلت رغبة النادي الكويتي لنعمان، الذي تم استمزاج رأيه في الفترة الأخيرة ايضا بشأن الاحتراف في الكويت والسعودية”، مشيرا إلى انه لم يتابع مفاوضات اللاعب التالية، متمنيا لنعمان التوفيق في خطوته المقبلة سواء مع الفيصلي او ناد آخر.
وانتهز محمود الفرصة لرفع التهنئة لإدارة نادي الوحدات الجديدة، متمنيا لها التوفيق في مسيرتها المقبلة.
حارس مرمى البقعة يطلب مغادرة النادي
طلب حارس مرمى فريق نادي البقعة لكرة القدم انس طريف من ناديه، التوصل لصيغة تفاهمية تكفل له الانتقال للعب في ناد آخر، بالرغم من ارتباط انس مع البقعة لموسمين قادمين.
ووفق المعلومات فإن طريف ابدى رغبته بالبحث عن فرصة لعب اخرى، بعد أن شارك فريق البقعة خلال الفترة الماضية، الامر الذي دفعه لوضع إدارة النادي بالصورة، بانتظار البحث عن تسوية بين الطرفين، في حال وافقت الإدارة على الاستغناء عن حارس مرمى فريقها الكروي.
ياسين يصل قريبا ومحاولات لاقناعه برد جميل اليرموك
ينتظر أن يصل خلال اليومين المقبلين إلى عمان قادما من السعودية، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ياسين البخيت، بعد أن انهى رحلة احترافه في صفوف فريق النادي الفيصلي السعودي.
البخيت الذي دخل في مفاوضات ايجابية مع فريق الاتفاق السعودي، للاحتراف في صفوفه الموسم المقبل، سبق وأن قدم شكوى ضد ناديه اليرموك، للحصول على  فسخ العقد، وبالتالي الدخول في مفاوضات مع الاندية الراغبة بضمه، بدون الحاجة الى اليرموك الذي يرتبط مع اللاعب بعقد لمدة 3 سنوات.
وتشير المعلومات إلى أن محاولات ايجابية محلية تواصلت خلال الايام القليلة الماضية، لاقناع البخيت بسحب الشكوى، وبالتالي منح اليرموك حصة من أي صفقة احتراف، لا سيما وان النادي لم يسبق وان مانع في احتراف لاعبه وقدم له جميع التسهيلات.
مدرب المنشية يرشح بدوان لخلافته
رصدت إدارة نادي منشية بني حسن لكرة القدم، مبلغ 50 دينارا لكل لاعب من لاعبي فريقها الكروي، في حال الفوز اليوم على فريق ذات راس، في اللقاء الاخير للفريقين بدوري المناصير للمحترفين.
وعلى صعيد المحترف السنغالي في صفوف الفريق ماليك فال، فقد واصل المحترف اجراءت المغادرة الى الديار المقدسة لإداء مناسك العمرة برفقة زوجته وابنته، حيث ينتظر أن يغادر منتصف الشهر الحالي قبل العودة إلى الأردن، أملا في فرصة احتراف اخرى بعد انتهاء عقده مع المنشية.
إلى ذلك تواصل الإدارة بحثها عن مدرب جديد للموسم المقبل، حيث يملك النادي عدة خيارات من ضمنها مدرب البقعة السابق خضر بدوان.
ووفق التفاصيل فإن المدير الفني الحالي للفريق فارس شديفات، رشح للإدارة زميله خضر بدوان الذي سبق وأن اشرف على تدريب البقعة، بانتظار اطلاع خضر على ظروف واوضاع تدريبات فريق المنشية، ومن ثم اتخاذ القرار بالدخول في مفاوضات مع  فريق المنشية الذي نجح في فرض اسمه بالدوري الموسم الحالي.

كواليس النجوم

• لاعبو فريق ذات راس، تناولوا طعام العشاء أول من أمس على مائدة شركة البوتاس، بدعوه رسمية احتفالا بالفريق الذي يحقق نتائج متميزة في الدوري والكأس… اللاعبون عسكروا ليلة أمس في الفندق بعمان، استعدادا لمباراة اليوم امام المنشية بالدوري.
• حارس مرمى فريق اليرموك لكرة القدم صلاح مسعد، التقى إدارة ناديه لبحث موضوع استمراره مع اليرموك الذي هبط للدرجة الأولى او الانتقال لفريق آخر رغم بقاء سنة كاملة من عقده… إدارة اليرموك المعروفة بتعاونها مع لاعبيها، تفهمت صعوبة استمرار حارس مرمى المنتخب مسعد في اللعب بالدرجة الأولى، ما يهدد مستقبله في المنتخب الوطني، الأمر الذي دفعها لاعلان استعدادها للتعاون مع الحارس، الذي ثمن ايضا حرص ناديه على مصلحته… مسعد تلقى عدة عروض من أندية المحترفين بانتظار دراستها قبل اتخاذ القرار النهائي.
• لاعبا المنتخب الوطني لكرة القدم احمد هايل وعدي الصيفي المحترفان في الكويت، حرصا على التواصل مع لاعبي فريق الرمثا اثناء تواجدهما في الكويت.. هايل وعدي كانا يزوران لاعبي الرمثا في الفندق للاطمئنان عليهم، قبل أن يتابعا المباراة امام القادسية لتشجيع الرماثنة.
• اغلب نجوم الكرة المحلية الذين انتهت عقودهم مع أنديتهم، يبدون رغبتهم دائما بالابقاء على مفاوضاتهم مع أندية اخرى طي الكتمان، خوفا من التشويش على تلك المفاوضات من قبل إدارة أنديتهم او وكلاء اللاعبين كما يعتقد نجوم الكرة.
• رئيس نادي ذات راس مهند الرواشدة، يحظى باحترام واطراء الجميع، نظرا لتواجده الدائم في جميع المناسبات الرياضية الكروية الخيرية والرسمية، إضافة إلى علاقته الجيدة مع الجميع.
• فريق برشلونة خيب ظن العديد من نجوم الكرة الذين تابعوا مباراته الأخيرة امام بايرن ميونيخ والتي خسرها بثلاثية نظيفة… نجوم محليون من عشاق ريال مدريد تفرغوا في أحد المقاهي خلال مجريات المباراة لمناكفة زملائهم من محبي برشلونة.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock