الرياضةرياضة عالميةكرة القدم

تقارير .. أتلتيكو يقترب من ضم البرتغالي فيليكس بصفقة قياسية

لشبونة – سينتقل لاعب الوسط البرتغالي جواو فيليكس من بنفيكا الى أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 120 مليون يورو ، بحسب ما ذكرت العديد من الصحف البرتغالية.

وبحسب صحف “آبولا” و”ريكورد” و”أو جوغو” البرتغالية الرياضية ، وافق اللاعب فيليكس البالغ (19 عاما) على شروط فريق العاصمة الإسبانية ، الذي اقترح عليه عقدا لمدة 5 سنوات وراتبا سنويا يبلغ 6 ملايين يورو.

وسيصبح فيليكس أغلى لاعب برتغالي في التاريخ ويدخل بين أغلى 5 صفقات في تاريخ اللعبة بحال تمت الصفقة ، إذ يحمل الرقم القياسي البرازيلي نيمار مع 222 مليون يورو من برشلونة الاسباني الى باريس سان جيرمان الفرنسي قبل عامين ، (يليه الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فيليب كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبيلي).

وقرر أتلتيكو ضم فيليكس لتعويض الرحيل المنتظر لهدافه الفرنسي أنطوان غريزمان ، الذي أكد رحيله عن صفوف الفريق ، حيث يرجح انتقاله الى برشلونة.

وعرف فيليكس صعودا قويا منذ بداياته الاحترافية مع بنفيكا خلال الموسم المنقضي ، وسجل 20 هدفا في 43 مباراة بمختلف المسابقات ، كما ساهم بإحراز بلاده لقب النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية ولقب الدوري المحلي مع بنفيكا. (أ ف ب)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock