تقرير: محمد صلاح بديل غريزمان في برشلونة!

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

برلين- ليس خافيا أن فريق برشلونة، يعتزم من مدة طويلة الحصول على خدمات النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، الذي تألق بشدة برفقة فريقه أتلتيكو مدريد، وقاده في نهاية الموسم إلى الفوز بالدوري الأوروبي على حساب مارسيليا الفرنسي.

اضافة اعلان

وتشير تقارير صحفية متطابقة، أن غريزمان حسم بالفعل موقفه النهائي من البقاء مع فريق العاصمة الإسبانية أو الانتقال إلى الفريق الكتالوني، إذ من المرجح بقاء النجم الفرنسي مع "الروخيبلانكوس" بنسبة كبيرة.

وفي هذا الشأن، ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة فريق برشلونة، وصلت إلى قناعة مفادها أن الدولي الفرنسي سيبقى مع أتلتيكو مدريد، وأضافت أن "البلوغرانا" سيلجأ إلى خطة بديلة، تتمثل في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح.

وبحسب نفس التقارير، ترى إدارة برشلونة أن هداف الدوري الإنجليزي هو البديل المثالي لغريزمان، إذ تألف النجم المصري بشكل لافت للغاية هذا الموسم مع فريقه ليفربول، وتُوج بجائزة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتابعت نفس التقارير أن انتقال محمد صلاح إلى برشلونة، سيعطي إضافة قوية إلى الجبهة الأمامية للفريق، التي تراجعت فعاليتها نوعا ما مع رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، فضلا عن عدم تأقلم عثمان ديمبيلي بشكل كاف مع منظومة لعب الفريق الكتالوني.

من جهة أخرى، أردفت نفس التقارير الصحفية الإسبانية أن برشلونة، يعي جيدا أن سعر صفقة صلاح سيتجاوز حاجز 100 مليون يورو، وأضافت أن ليفربول لن يُفرط بسهولة في خدمات محمد صلاح، الذي يُعد اكتشاف الموسم بامتياز.(dw)