أخبار النجومالرياضة

تقليص مياومات “النشامى” إلى 50 دولارا.. أبو زمع يشيد بقدرات هايل

لاعبو الحسين يطلبون لقاء الإدارة.. زكريا يجري العملية.. ولاعبو "الرديف" يخطفون الأضواء

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
تخفيض مياومات لاعبي المنتخب إلى 50 دولارا
خفض اتحاد كرة القدم، مياومات لاعبي المنتخب الوطني الأول إلى 50 دولارا، وذلك ابتداء من المعسكر المحلي الداخلي الذي أقيم أخيرا، خلال منافسات البطولة الدولية الودية.
ويتوقع اللاعبون أن يصدر الاتحاد قرارا في الفترة المقبلة، لاعتماد مبلغ 50 دولارا مياومات للاعبين في المعسكرات الداخلية والخارجية، بدلا من 100 دولار كما كان معمولا به سابقا.
هذا التوجه أثار حفيظة البعض في الاتحاد، الذين تساءلوا عن سبب توفير الدعم المادي للمنتخب في عهد المدرب السابق البلجيكي فيتال بوركلمانز، فيما يتم تقليص الدعم في عهد المدرب الحالي عدنان حمد، المعروف بوقاره واحترامه، وعدم “شوشرته” كما كان يفعل فيتال.
لاعبو “النشامى” يهرولون لمتابعة “الرديف”
هرول نجوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، فور نهاية مباراتهم أمام أوزبكستان، إلى هواتفهم لمتابعة اللحظات الأخيرة من مباراة المنتخب الرديف أمام نظيره السعودي، في نهائي غرب آسيا، والتي تزامنت تقريبا مع مباراة الأردن وأوزبكستان، في ختام منافسات الدورة الثلاثية الودية.
ورصدت “الغد”، هرولة عدد من النجوم، للسؤال عن نتيجة المباراة، قبل أن يلجأوا إلى هواتفهم من داخل الملعب، لمشاهدة المباراة، وسط حالة من التفاعل، ما يعكس حالة إيجابية عن العلاقة بين المنتخبين ونجومهما.
المعلومات تؤكد ايضا، أن لاعبين في منتخب النشامى، كانوا يلعبون أمام أوزبكستان، ويستفسرون عن نتيجة الرديف، في مشهد يعكس توق الجميع لإنجازات غائبة منذ سنوات طويلة.
لاعبو الحسين إربد يطلبون لقاء الإدارة
طلب لاعبو فريق الحسين إربد لكرة القدم، عقد لقاء مع اللجنة المؤقتة في النادي، وذلك لعرض مطالبهم المتمثلة بضرورة صرف جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ فترة.
وأكد اللاعبون أن اللجنة المؤقتة، طلبت منهم، تأجيل اللقاء إلى الأسبوع المقبل، على أن يعقد يوم الأحد.
ويخشى اللاعبون انتهاء الموسم، دون الحصول على المستحقات، ما دفعهم لطلب لقاء الإدارة التي تسعى جاهدة لتأمين الرواتب، رغم الأزمة المالية التي يعيشها صندوق النادي.
بوغبا يستعد لتعويض “السن” المكسورة
يستعد نجم المنتخب الرديف لكرة القدم محمد عبدالمطلب “بوغبا”، للبدء في إجراءات زراعة لإحدى أسنانه التي تعرضت لكسر ملحوظ ومؤثر، خلال مباراة المنتخب أمام سورية، في نصف نهائي بطولة غرب آسيا.
بوغبا وبعد المباراة، توجه لأحد الأطباء الأردنيين في الدمام، الذي تولى علاج سن بوغبا التي كانت مهشمة، بسبب ضربة تعرض لها خلال المباراة، ليتم معالجة السن، والعمل على تجميل مكانها، لحين استئناف العلاج في عمان.
أبو زمع: هايل تميز في التعامل مع ضغط المباريات
أكد المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبدالله أبو زمع، أن المدير الفني للمنتخب الرديف أحمد هايل، تميز في التعامل مع مجريات بطولة غرب آسيا، خاصة فيما يتعلق بقراءة المباريات، إلى جانب التفوق في التعامل مع ضغط المباريات، من خلال التدوير بين اللاعبين.
وغرد ابو زمع على صفحته الشخصية، ممتدحا هايل، ومعتبرا أنه مدرب متميز يستحق الإشادة والتقدير.
“الرديف” يسرق الأضواء من “الأول”
سرق المنتخب الرديف لكرة القدم، الأضواء من المنتخب الوطني الأول، خلال المباراتين اللتين خاضهما المنتخبان أول من أمس.
المنتخب الأول خاض لقاء مع منتخب أوزبكستان، في اطار البطولة الدولية الودية التي اختتمت في عمان، في الوقت الذي كان فيه المنتخب الرديف يخوض مباراة نهائي غرب آسيا أمام السعودية.
الجماهير الأردنية ذهبت أغلبها لمتابعة مباراة الرديف، فيما لجأ البعض إلى المداورة بين حضور المباراتين.
القاسم المشترك للجماهير، أنها خرجت سعيدة جدا بفوز المنتخب الأول على أوزبكستان بثلاثية، وباقتناص المنتخب الرديف لقب بطولة غرب آسيا في إنجاز تاريخي غير مسبوق.
زكريا يجري العملية
بدا نجم المنتخب الرديف لكرة القدم خالد زكريا سعيدا، بإصرار المدير الفني للمنتخب والجهاز الإداري واللاعبين، على زيارته في غرفته بالفندق، لإهدائه كأس بطولة غرب آسيا.
وتعرض زكريا لكسر في الساق، خلال المباراة النهائية، ما استدعى نقله إلى المستشفى وإجراء اللازم.
نجوم المنتخب وفي لقطة تعكس الروح الأسرية داخل المنتخب، فاجأوا زكريا بزيارته في الغرفة في الفندق، مصطحبين معهم الكأس.
وخضع اللاعب خالد زكريا يوم أمس، لعملية في المستشفى التخصصي بعمان، لمعالجة الكسر في الساق، بانتظار الخضوع لبرنامج تأهيلي، في طريق العودة للملاعب بعد فترة.
كواليس النجوم
• الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار، يتوقع أن تعود إلى عمان، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد زيارة خاصة إلى الولايات الأميركية المتحدة استمرت حوالي 3 أسابيع.
• نادي الوحدات يواجه صعوبة في تأمين راتب شهر للاعبيه، قبل المباراة المقبلة أمام الجزيرة بدوري المحترفين.. اللجنة المؤقتة تسعى جاهدة لتأمين الراتب كاملا، أو نصف راتب على أقل تقدير.
• قوات الدرك حرصت في مهمتها في مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الأوزبكي أول من أمس، على منع أي شخص يرتدي قميصا لناديه المحلي المفضل، وذلك حرصا على الظهور بمظهر الجمهور المنتمي للمنتخب الوطني في مباراة دولية.
• مطلعون أكدوا أنه لا جوائز مالية في بطولة غرب آسيا لكرة القدم، التي اختتمت أول من أمس في السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock