رياضة محلية

تقييم المرحلة السابقة باجتماع الإدارة الليلة والتحضير لمعسكر تدريبي

الرمثا يجدد الثقة بالجهازين الفني والإداري


 الرمثا – الغد – اكد مصدر مسؤول في نادي الرمثا عزم ادارة النادي على التواصل بنجاح مع المدرب الشاب فايز بديوي الذي اكد جدارته بالعمل خلال المرحلة الماضية ونجح في ضوء قدرات لاعبيه على كشف الصورة الحقيقية لمستوى اللاعبين والفريق الذي اعاده الى الواجهة من جديد بعدما توقفت الكرة الرمثاوية عن احراز البطولات خلال الحقبة الزمنية الاخيرة.


وذكر عضو مجلس الادارة احمد سمارة ان ادارة النادي ستعقد جلسة خاصة الليلة لتقييم مشاركة الفريق وادائه خلال مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز واتخاذ الخطوات المناسبة لضمان استمرارية تألق الفريق والتقدم للمنافسة بقوة على قمة الدوري.


واضاف سمارة في اتصال هاتفي مع “الغد” ان المرحلة القادمة تتطلب تضافر الجهود وتكاتفها من اجل ان يكون الاعداد بما يتناسب وطموحات النادي وجماهيره العريضة.


واشار الى توجه ادارة النادي لمعالجة بعض اللاعبين المصابين واعادة تأهيلهم مثل صالح ذيابات ومراد ذيابات الذي حرمته الإصابة من مشاركة الفريق مبارياته في مرحلة الذهاب.


واختتم سمارة حديثه بالتأكيد على ان الادارة لن تألو جهدا في توفير مستلزمات الاعداد والتحضير الملائمة امام الفريق وتجهيزه بالصورة التي ترضي الطموح مشددا على ان ثقة الادارة بالمدرب واللاعبين ستبقى عالية ليكون الحصاد ثريا خلال المرحلة القادمة.


 معسكر تدريبي.. ولاعب جديد


الى ذلك اكد مصدر مطلع في نادي الرمثا ان النادي لن يستعين بأي لاعب محترف، لقناعة الادارة بان ابناء النادي هم الاقدر على حمل الفريق والدفاع عنه في مختلف المنافسات والميادين الكروية لكن المصدر اكد بأن الادارة اقتربت من التوصل الى اتفاق رسمي مع احد المهاجمين المحليين الذين سبق لهم تمثيل المنتخب الوطني كاشفا النقاب عن نية الادارة اقامة معسكر تدريبي للفريق خلال فترة توقف الدوري في احد الدول الاوروبية “اليونان او صربيا” علما بان القرار الرسمي سيصدر عقب اجتماع مجلس الادارة الليلة.


وتبدو ترتيبات الرمثا بهذا الشأن تتلخص بوجود عدد من أبناء المدينة الذين عملوا في النادي سابقا سواء كلاعبين او اداريين في هذه الدولة وهم على اتصالات دائمة مع النادي ومع الجهات المعنية في هذه الدولة كتأمين اقامة المعسكر الذي سيتخلله اجراء العديد من المباريات التحضيرية مع الفرق الكروية ذات الطابع الاوروبي لإكساب اللاعبين المزيد من الخبرة وحساسية اللقاءات القوية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock