تكريم المشاركين في معسكرات العمل التطوعي لوزارة التربية

   عمان- الغد- رعى امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الادارية والمالية الدكتورعاطف عضيبات حفل تكريم المشاركين في معسكرات العمل التطوعي الصيفية لعام 2005 الذي اقامته ادارة النشاطات التربوية في نادي المعلمين/عمان صباح امس بحضور مديرة ادارة النشاطات عبلة ابو نوار وعدد كبير من المسؤولين التربويين.

اضافة اعلان

واعرب عضيبات في كلمة ألقاها عن سروره بتكريم هذه النخبة من شباب الوطن الذين نذروا انفسهم وجهودهم لخدمة هذا البلد وخدمة الطلاب بتدريبهم وتثقيفهم وتعليمهم المهارات العلمية والعملية والتي تسهم في صقل شخصياتهم وتهذيبها وتغرس في نفوسهم المواطنة الصالحة والانتماء الصادق للوطن.

وبين الامين العام ان هذه المعسكرات التطوعية تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الهاشمية في تنشئة الطلبة على اسس علمية سليمة ومتابعتها على الاصعدة التربوية كافة وتعزيزا لبناء الشخصية القيادية المتعاونة حيث ينفذ الطلاب من خلال هذه المعسكرات الاعمال التطوعية ويقيمون المشاريع الانشائية بالاضافة الى البرامج التثقيفية الهادفة والرحلات الترفيهية وخدمة المجتمع المحلي.

وذكر رئيس قسم العمل التطوعي في وزارة التربية والتعليم عبد الفتاح التعمري في كلمته في الحفل ان الوزارة تؤمن برسالتها الخالدة وتؤدي دورها الريادي في بناء المجتمع والامة.

كما القى الطالب احمد العزام كلمة نيابة عن الطلبة المشاركين عبر فيها عن الشكر والتقدير لوزارة التربية والتعليم لإتاحتها الفرصة لنا للمشاركة في هذه المعسكرات التي تهدف الى بث روح المسؤولية والتعاون وخلق الاحساس الاجتماعي الواعي بين الطلبة.

وفي نهاية الاحتفال وزع عضيبات الدروع والشهادات التقديرية على المشرفين والطلبة المشاركين.