برامج الغدتلسكوب

“تلسكوب” مع ياسمين الحجايا على “الغد” اعتبارا من الجمعة – فيديو

عمان – الغد – تطلق منصة “الغد” الالكتروني على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، برنامجا جديدا اعتبارا من مساء الجمعة.

ويحمل البرنامج، الذي تعده وتقدمه، الزميلة ياسمين الحجايا اسم “تلسكوب”، وهو برنامج حواري (ثقافي اجتماعي)، يتناول العديد من القضايا المحلية والمشكلات الاجتماعية التي تواجه المواطنين.

و‎في كل حلقة يتم عرض مشكلة محددة ترتبط بموضوع يشغل الناس، مع محاولة إيجاد الحلول المناسبة لها، وذلك من خلال استضافة مختصين ومعنين في مختلف الشؤون، والحوار معهم، وطرح أسئلة الناس عليهم. ويعرض البرنامج تقارير ميدانية يتحدث فيها مواطنون عن آرائهم وهمومهم ومشاكلهم.

و”تلسكوب” من ضمن البرامج الشبابية التي تأتي ضمن مبادرة أطلقتها “الغد” في آب/أغسطس الماضي، وفسحت بموجبها للشباب الطموح الفرصة الكاملة لإنتاج تقارير مصورة ومكتوبة، ومحتوى خاص بوسائل التواصل الإجتماعي، بالشكل والطريقة والأسلوب الذي يرون أنه يلبي تطلعاتهم، ويعبر عنهم، فيما ينحصر دور صحفيي ومحرري “الغد” بتقديم الإرشاد والدعم للشباب، حال طلبهم.

وما تزال “الغد” تستقبل الشباب الطامح في إنتاج محتوى إعلامي يعبر عنه، وعن همومه، ومشاكله وتطلعاته. وكان جرى التنسيق مسبقا مع كليات إعلام في جامعات رسمية وخاصة لإيفاد طلبة الإعلام الراغبين في الاستفادة من مبادرة “الغد” الهادفة لتمكين الشباب، وخصوصا طلبة الإعلام، في إنتاج محتوى إعلامي يواكب أحدث وسائل النشر الحديث، فضلا عن التعرف على حاجات سوق العمل ومتطلباته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock