شركات وأعمال

تلفزيون سامسونج الذكي يجتاز اختبار ثلاثي الأبعاد

عمان – أعلنت سامسونج الكترونيكس عن منح “TÜV Rheinland” أحد المعاهد الأكثر ثقة في أوروبا، تلفزيون سامسونج الذكي شهادة اجتياز اختبار خدمات الصورة عالية الوضوح ثلاثية الأبعادFull HD 3D  –  واجتيازه اختبار الصورة ثلاثية الأبعاد الكاملة.
وتشمل الشهادات الجديدة مجموعة واسعة من الاختبارات بما في ذلك نوعية الصورة الثنائية الأبعاد 2D – وفقا لمعايير VESA أو ISO للأبعاد الثنائية – فضلا عن التباين، الرؤية الكاملة للصورة وميزات أخرى لا تتجزأ من مواصفات التلفزيون ثلاثي الأبعاد عالي الوضوح . وأثبتت أجهزة التلفاز التي حصلت على الشهادات قدرتها الكاملة على تقديم تجربة صورة التلفزيون الثلاثي الأبعاد الكاملة الممتعة.
ولم يحدث من قبل في صناعة تلفزيون ثلاثي الأبعاد أن تم اجتياز اختبار للسمات ثلاثية الأبعاد المتعددة في وقت واحد؛ ومع ذلك، فقد كسر تلفزيون سامسونج الذكي القاعدة بوصفه التلفزيون اﻷول في العالم الذي يمنح شهادة اختبار عبر عدة فئات ثلاثية الأبعاد، ويمنح الشهادة الرسمية باجتيازه “اختبار التلفاز ثلاثي الأبعاد عالي الوضوح”. وحتى الآن، اقتصر منح المعاهد معظم شهادات التلفزيون ثلاثي الأبعاد استناداً على بعض الميزات في أجهزة التلفزيون.
كلتا الشهادتين تضمنان الصورة عالية الوضوح الكاملة بالإضافة إلى جميع مزايا التلفاز ثلاثي الأبعاد وتصادقان على تقديم تلفزيونات سامسونج الذكية صورة بجودة 1080p، الأمر الذي يسمح للمستهلكين التمتع أكثر بكامل تجربة عرض ثلاثية الأبعاد عالية الوضوح.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock