شركات وأعمال

“تمويلكم” و”العناية بصحة الأسرة” ينظمان يوما صحيا في إربد

عمان- أقامت الشركة الأردنية للتمويل الأصغر (تمويلكم)، بالشراكة مع معهد العناية بصحة الأسرة التابعين لمؤسسة نور الحسين يوماً صحياً مجانياً في منطقة الشونة الشمالية في محافظة إربد؛ حيث استفاد من الخدمات الصحية المجانية المقدمة بهذا اليوم نحو 150 شخصا من سكان المنطقة.
وتضمن اليوم الصحي الذي أقيم في مدرسة الشونة الشمالية الثانوية للبنات عيادات (نسائية، الطب العام، والأطفال) وفحوصات الضغط والسكري وفقر الدم، إضافة الى إرشادات تتعلق بتغذية الأطفال وكيفية استخدام الأدوية وتنظيم الأسرة. ويأتي اليوم الصحي الذي نُظم بالتعاون مع شركة “ألفا” للبصريات، ضمن سلسلة من الحملات التي تنظمها “تمويلكم” ومعهد العناية بصحة الأسرة على مدار العام في مختلف مناطق المملكة.
يشار إلى أن “تمويلكم” من الشركات الرائدة في مجال التمويل الأصغر في الأردن، والتي تعمل على تقديم التمويلات اللازمة للأفراد المنتجین وذوي الدخل المحدود غير الممولين بنكياً بالإضافة الى المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك من خلال تقديم برامج تمويلية متنوعة وخدمات لدعم احتیاجاتهم.
ومعهد العناية بصحة الأسرة حاصل على شهادة الاعتمادية، ومن المراكز الإقليمية التي تقدم رعاية صحية شاملة للأسرة، وتدريبا للمتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية، وحماية الأطفال، وإعادة تأهيل الناجين من العنف والتعذيب.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1791.97 0.03%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock