تنسيق أردني وفلسطيني في المصارعة العالمية

عمان- الغد- يعكف وفد المصارعة العالمية الفلسطيني على عقد اجتماعات مع نظيره الأردني، للتنسيق لتنظيم البطولة العالمية التي ستقام في مدينة العقبة، حيث وصل رئيس الاتحاد الفلسطيني حازم مرعي، ورجب إبراهيم الأمين العام لهذه الغاية، واجتمع مع جمال جبريل وكايد أبورميلة ممثلي الاتحاد العالمي في الأردن.اضافة اعلان
وستقام البطولة خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل بمشاركة كبيرة من الأردن وفلسطين ومصر، حيث تعتبر نقطة الانطلاق صوب البطولة العربية الأشمل، والتي يتوقع أن تقام في مصر مع نهاية العام الحالي.
مرعي أكد أن الهدف من الزيارة تعزيز العلاقات الرياضية المشتركة، ومن أجل وضع خطة لصناعة أبطال من الأردن وفلسطين للوصول الى العالمية، من خلال المشاركة في أبرز البطولات العالمية.
وأضاف، أن قدرات لاعبي الأردن وفلسطين تساعدهم على التألق في هذا المجال من الألعاب، بشرط توفر التدريبات المناسبة والبنية التحتية الملائمة.وثمن مرعي الدور الكبير للأردن في دعم هذه اللعبة، التي تعتبر جديدة على المنطقة، وبين أن هذه الانطلاقة ستظهر فوائدها خلال السنوات المقبلة. وشكر مرعي الأردن على دوره في دعم الرياضة الفلسطينية، وتذليل الصعوبات أمامها، لا سيما أن الأردن هو الرئة الوحيدة لأبناء فلسطين.