تقاطع الطرق

تواصل مسابقة ” عدلها على طريقتك” الثانية

تتواصل الحملة الثانية لمسابقة “عدلها على طريقتك” التي تنظمها شركة نقل للسيارات، والتي بدأت في السادس والعشرين من شهر أيلول الماضي، وتستمر طوال فترة الشهرين القادمين حيث أطلق عشاق سيارات غولف العنان لمخيلاتهم في تصميم سيارات خاصة بهم بناءً على أذواقهم الشخصية والميزات التي يفضلونها أثناء قيادتهم لسياراتهم.


وقد استجاب عدد لا بأس به من مالكي سيارات الغولف بمختلف أصنافها، بدءاً من الجيل الأول وحتى الجيل السادس الذي أطلق في الأسواق مؤخراً، للمشاركة في المسابقة من خلال تقديم صور خاصة تظهر الشكل الجديد الذين يرغبون بأن تكون سياراتهم مصممة طبقاً له. وقد تم رفع جميع المشاركات على الموقع الالكتروني التابع لشركة نقل للسيارات www.nuqulautomotive.com/golf.


حيث ستخضع جميع المشاركات بعد ذلك الى معاينة لجنة خاصة من الخبراء لتقييم التصاميم من النواحي العملية والجمالية والإبداعية لتحديد جوهر التصميم وكيفية عكسه لمميزات القيادة التي يفضلها كل مشارك.


هذا وسيتأهل المشاركون العشرة الذين سيصلون لمرحلة التصفيات ما قبل النهائية لدخول المرحلة الثانية من المسابقة حيث سيحصل الفائز الأول على رحلة إلى النمسا لحضور مهرجان “Worthersee” السنوي لعام2010 ، والذي من خلاله يتجمع عشاق سيارات الغولف لعرض سيارتهم المعدلة.


وفيما يلي باقة من المشاركة الداخلة في المسابقة، ويمكن للجميع الاطلاع على ابداعات المشتركين، والمشاركة في التصويت على أفضل تصميم من خلال الدخول إلى الموقع المذكور.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock