شركات وأعمال

“توتال” تستضيف 130 مالك محطة محروقات

عمان – استمراراً لجهودها المبذولة في مواصلة تطوير علاقاتها مع شركائها، قامت توتال الأردن مؤخراً باستضافة 130 من مالكي محطات المحروقات لحضور فعاليات المؤتمر الذي نظمته في فندق الموفنبيك بالبحر الميت والذي استمر لمدة يومين حيث قامت الشركة من خلاله بتقييم فترة العامين الماضيين من عمر تعاملها مع تلك المحطات. ولقد ساهم عقد هذا المؤتمر شركة توتال الأردن وشركائها المنتشرين في جميع أنحاء المملكة في تقييم الشراكة والتعاون المتبادل، اضافة لاستكشاف المزيد من الفرص التي تعود على عملائهم بالفائدة القصوى.
وهدفت توتال الأردن من وراء عقد هذا المؤتمر إلى تعزيز وتوثيق العلاقات الثنائية مع مالكي محطات المحروقات بالإضافة إلى إطلاعهم بآخر المستجدات المتعلقة باستراتيجية الشركة وخططها المستقبلية حيث أن الطرفان على ثقة تامة بأنهما سيقدمان لعملائهما أفضل الخدمات وأكثرها تميزاً في الأردن في ظل الشراكة البناءة والفعالة التي تجمعهما.
وتخلل المؤتمر ورشة عمل كانت خصصت لزيادة الوعي بين مالكي محطات المحروقات فيما يتعلق بالمحافظة على أعلى مستويات الجودة من الخدمة المقدمة للعملاء ولضمان تطبيق معايير توتال العالمية في هذا المجال. وكان من بين الجوانب التي ركزت عليها الورشة إطلاع مالكي المحطات بأحدث الابتكارات والتقنيات المستخدمة والتي من شأنها أن تثري من تجربة العملاء عند تعاملهم مع أي من محطات توتال في الأردن في المستقبل.
وقال مدير عام شركة توتال الأردن السيد فيليب كابو تعليقا على فعاليات المؤتمر: “إننا سعداء للغاية في توتال الأردن بتنظيم هذا المؤتمر فلقد كانت فرصة تبادل الآراء ووجهات النظر مثمرة للغاية وضمن أجواء مميزة، وأنا أؤمن بأن الاستمرار في توفير وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء سيساهم بكل تأكيد في توسيع تعاوننا مع مالكي محطات المحروقات في جميع أنحاء المملكة حيث أن نجاحنا مرتبط أيضاً بنجاحهم وتطورهم، وسوف نواصل السعي وراء اكتشاف فرص جديدة تعود بالمنفعة والفائدة علينا وعلى شركائنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock