"توتال" تكرم الأمهات مع حلول فصل الربيع

جانب من فعاليات توتال في شركة كيا الأردن - (من المصدر)
جانب من فعاليات توتال في شركة كيا الأردن - (من المصدر)

عمان-أعلنت شركة توتال الاردن، عن تقديمها لعروض مميزة  بمناسبة حلول موسم الربيع وعيد الأم الذي يصادف 21 آذار من كل عام. وتحظى هذه المناسبة باهتمام الملايين في المملكة حيث ينتهزون الفرصة للتعبير عن إمتنانهم وتقديرهم للأمهات ودورهن في بناء المجتمع.اضافة اعلان
وقدمت توتال في عرضا مميزا على الزيوت للسائقات في جميع محطاتها ابتداء من 21آذار ولغاية 1 آيار . وقد لاقى هذا العرض رواجا من قبل النساء اللاتي زرن مختلف المحطات.
وتحرص توتال باستمرار على توعية زبائنها  بضرورة فحص زيت السيارة بشكل دوري للمحافظة على المركبات، وإدامة حيوية المحركات وإبقاء سير المركبات بسلاسة.
أما العرض الآخر الذي تقدمه توتال بمناسبة عيد الأم والذي بدأ بتاريخ 19 آذار واستمر لغاية 23 آذار هو “عيادة خدمات عيد الأم المجانية” التي تقدم منتجات العناية بالسيارات وهدايا وذلك لمقتنيات سيارات كيا بالاضافة الى فحص المركبة مجانا، وذلك في موقع شركة  كيا الكائن بمنطقة البيادر بالتعاون مع كيا الأردن.
وتعمل شركتا توتال وكيا بشكل دائم على تقديم الدعم وتثقيف النساء ومساعدتهن على التعرف أكثر على مركباتهن ، واتخاذ قرارات مهمة متعلقة بصيانتها.
وقال عادل الورياغلي، المدير العام لتوتال الأردن” نريد إظهار تقديرنا للنساء اللواتي يعتبرن أساس مجتمعنا. نحن فخورون بتقديم امتناننا مجدداً هذا العام من خلال هاتين المبادرتين، عيادة سيارات مجانية بالتعاون مع كيا بالإضافة إلى الخصومات والهدايا في محطاتنا لزبائننا من النساء”.