رياضة عربية وعالمية

تورونتو يواصل عودته القوية ويهزم بافالو

دوري هوكي الجليد


تورونتو- حقق فريق تورونتو مابل ليفز انتصاره الثالث على التوالي بعد خمس هزائم متتالية عندما تغلب على بافالو سابرس بأربعة اهداف مقابل هدفين ضمن منافسات دوري هوكي الجليد في اميركا الشمالية اول من امس السبت.


وسجل اليكس ستين ونيك انتروبوف هدفين ليقودا تورونتو للفوز بعدما بدا ان الفريق في طريقه للسقوط عندما خسر مباراته الخامسة على التوالي قبل اسبوع امام سان هوزيه شاركس رغم ان تورونتو كان متقدما 2-صفر في الشوط الثالث والاخير من اللقاء.


لكن تورونتو استعاد توازنه منذ هذه الهزيمة وتغلب على كارولاينا هوريكانز وبوسطن بروينز ثم بافالو الذي سحق اتلانتا ثراشرز 10-1 يوم الجمعة الماضي بعد عشر هزائم متتالية.


وحاول بافالو تعديل النتيجة والتي أصبحت 3-صفر لصالح تورونتو الذي حقق الفوز ثلاث مرات متتالية أو أكثر مرتين هذا الموسم.


وقال بول موريس مدرب تورونتو للصحافيين “نشعر بتحسن طفيف. مررنا بصعوبات هذا الموسم في بعض الأوقات وهذه المجموعة من اللاعبين ستواصل الكفاح. ثقتنا مرتفعة بعد فوز مثل هذا وهناك الكثير من المساهمات من العديد من الناس في هذه الليلة”.


وأحرز انتروبوف هدف تورونتو الاول بعد مرور دقيقتين وخمس ثوان من زمن الشوط الاول ثم اضاف الفريق هدفين آخرين في الشوط الثاني عن طريق ستين واليكسي بونيكاروفسكي لترتفع النتيجة الى 3-صفر.


وقلص بافالو الفارق بعدما سجل يوكين هيشت هدفا بعد مرور 13 دقيقة و16 ثانية من زمن الشوط الثاني فيما اضاف زميله دانييل بايل الهدف الثاني للفريق بعد مرور تسع دقائق من زمن الشوط الثالث والاخير لترتفع حرارة اللقاء لكن جيسون بليك اضاف الهدف الرابع لتورونتو بعد مرور 13 دقيقة و14 ثانية من زمن الشوط الثالث.


وتألق فيسا توسكالا حارس بافالو وتصدى الى 26 تسديدة على مرماه لكن هذا لم يمنع فريقه من تلقي الهزيمة ليتوقف رصيده عند انتصار واحد في آخر 12 مباراة.


وقال توسكالا “لعب الفريق بأكمله جيدا وكنا الجانب الافضل في المباريات الاخيرة”.


وألحق دالاس ستارز الهزيمة الأولى بضيفه كولومبوس بلو جاكتس بعد اربعة انتصارات متتالية وتغلب عليه بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.


وسجل زدينو تشارا الهدف الحاسم في ضربات الترجيح ليقود بوسطن بروينز للفوز 4-3 على نيويورك رينجرز.


وخسر سان لويس بلوز للمرة الرابعة على التوالي بعدما سجل سكوت نيكول هدفين ساعدا ناشفيل بريداتورز على الفوز 5-2.


وتصدى السويدي يوهان هولمكفيست الى 25 تسديدة على مرماه وحافظ على شباكه نظيفة لليلة الثانية على التوالي بعدما فاز تامبا باي رايز 2-صفر على أوتاو سيناتورز.


وغاب سيدني كروسبي نجم بيتسبرج بنجوينز لكن هذا لم يمنع الفريق من الفوز 2-صفر على مضيفه مونتريال كنديانز في المباراة الثانية التي يحافظ فيها داني سابورين على شباكه نظيفة هذا الموسم بعدما تصدى الى 31 تسديدة على مرماه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock