محافظاتمعان

توزيع طرود خيرية في معان

معان – الغد – واصل ملتقى سنديانة الاردن الثقافي، برنامج توزيع الطرود الخيرية على الاسر العفيفة بمدينة واطراف معان ، خلال شهر رمضان المبارك.
وجرى التوزيع في مدينة معان واطرافها بحضور رئيسة الملتقى الدكتورة بيان العساف التي قالت ان عدد من الخيرين من ابناء معان أسهموا ومنذ بداية جائحة كورونا بتنفيذ العديد من الحملات الخيرية منها توزيع اكثر من 130 طرد غذائي لللاسر العفيفة وعمال المياومة والتي انقطعت اعمالهم نتيجة جائحة كورونا.
وبينت العساف ان الملتقى أخذ على عاتقه منذ بداية جائحة كورونا وما تبعها من إجراءات وقرارات رسمية بالعمل على إيصال المساعدات والمعونات إلى منازل الأسر المعوزة المستحقة لهذه المعونات في معان وضمن جهود مضنية بالسير على الأقدام بين التجمعات السكانية النائية، وتواصل دائم مع الجهات الرسمية والجهات الداعمة في سبيل توفير مستلزمات واحتياجات الأسر المستهدفة خلال هذه الظروف الاستثنائية.
واستفادت من الطرود اكثر من 130 أسرة عفيفة، تم توزيعها على عدد من الاسر العفيفة بمحافظة معان الى جانب عمال المياومة التي انقطعت اعمالهم نتيجة جائحة كورونا.
يذكر ان ملتقى سنديانة الاردن الثقافي يتبع لوزارة الثقافة يهدف الى نشر الثقافة بكافة اشكالها على مستوى محافظات المملكة بالاضافة الى التكافل الاجتماعي، وسبق ان نفذ عدد كبير من الحملات الخيرية والتطوعية في مناطق واسهة من المملكة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock