أخبار محليةاقتصاد

توضيح من إيجل هيلز “الأردن” عن اعتصام “بوليفارد العبدلي”

عمانالغد – أصدرت شركة إيجل هيلز “الأردن” بيانا توضيحيا حول الأنباء التي ترددت عن اعتصام لمقاولين فرعيين في منطقة بوليفارد العبدلي بعمان.
وقالت الشركة في بيانها “إشارة إلى الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي حول الاعتصام الذي قام به عدد من المقاولين الفرعيين العاملين لدى المقاول الرئيسي أمام برج W عمان في منطقة العبدلي – البوليفارد، واحتجاجاتهم على عدم استلام مستحقاتهم؛ أعلنت شركة إيجل هيلز “الاردن” – أكبر مطور عقاري في المملكة- عن عدم علاقتها بالالتزامات والمطالبات التي ينادي بها المعتصمون، وأن الإشكال الحاصل هو بين المقاول الرئيسي والمعتصمين من المقاولين الفرعيين بموجب علاقتهم التعاقديه المباشرةمع المقاول الرئيسي”.
ودعت إيجل هيلز “الأردن” إلى “تحري الدقة في نقل الأخبار، والكف عن نشر التصريحات المزيفة والإشاعات المغرضة تحت طائلة القانون”.
وكانت إيجل هيلز قد استلمت برج الـW من المقاول وشهدت تسليم الوحدات السكنية الخاصة في ذا سكاي لاين ريزيدنسز المخدومة من الـW إلى مالكيها في عام 2017. وتلا ذلك افتتاح فندق الدبليو قي الربع الاول من عام 2018؛ أول الفنادق التي تحمل العلامة التجارية W في المملكة.
.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1886.04 0.45%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock