إربدمحافظات

توضيح من شركة توزيع الكهرباء

سعادة رئيس تحرير جريدة الغد الأكرم
تحية طيبة وبعد
من باب التوضيح وحق الرد الذي كفله القانون فقد ورد في صحيفتكم الغراء تقرير صحفي ضمن عددها رقم (5329) يوم السبت الموافق 15 حزيران، معنون على الصفحة الرابعة بـ (انقطاعات المياه والكهرباء بالغور الشمالي تدفع سكانا لهجر منازلهم)
وعليه لا بد من توضيح التالي:
أولاً: نقدر عالياً الجهد الكبير لصحيفتكم خدمة لوطننا الغالي وأبناء شعبنا الكريم، فقد كان لكم من الأثر الكبير في متابعة قضايا المواطنين.
ثانياً: ورد في التقرير أن هنالك شكاوى من ضعف التيار الكهربائي، وهنا نوضح أنه لم تصل لمكاتبنا أي شكاوي تتعلق بهذا الأمر، ونحن على عهدنا مع المواطنين بأداء رسالتنا على أكمل وجه في ضمان استمرارية التيار الكهربائي بأعلى درجات الكفاءة والتميز، ونتعامل دوما مع أي شكاوى تصل إلى مكاتبنا وبأي وسيلة في أعلى درجات السرعة.وان الشبكة الكهربائية وخدماتها واصلة لجميع مناطق الأغوار الشمالية من المخيبة حتى مثلث كفرنجة.
ثالثاً: بخصوص عدم الإبلاغ عن حالات الانقطاع التي تقوم بها الشركة، فإن الشركة وامتثالاً لتعليمات هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، تقوم بنشر أي انقطاعات مبرمجة على التيار الكهربائي قبل (72) ساعة وفي صحيفتين يوميتين، وعبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة.
رابعاً: إن آخر انقطاع غير مبرمج للتيار الكهربائي شهدته المنطقة كان في الحادي عشر من الشهر الحالي واستمر لمدة (22) دقيقة فقط، وتعاملت كوادر الشركة معه بسرعة عالية.
خامساً: بخصوص ما ورد في التقرير على لسان مصدر في شركة توزيع الكهرباء بأنه سيتم تشكيل لجنة لإيجاد ما وصفها بالمشاكل، فلا يوجد أي لجنة ونحن نقوم في الشركة وبشكل جماعي بمتابعة ملاحظات المواطنين ولم تصلنا أي شكاوي حتى يتم تشكيل لجنة، مؤكدين هنا أن مدير كهرباء المنطقة هو المخول بالتصريح وهو متعاون مع الصحفيين ومكتبه مفتوح لهم بأي وقت.
آملين نشر هذا التوضيح في صحيفتكم الغراء، حتى تتوضح الحقائق بشكل أكبر للمواطنين، ولكم خالص التقدير والاحترام.
المدير التنفيذي لمنطقة الأغوار الشمالية ووادي الأردن في شركة توزيع الكهرباء المهندس سعيد عبيدات.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock