اقتصادالسياحة

توقع اتفاقية لزيادة أعداد السياح الفرنسيين في الأردن

عمان- الغد- أبرمت هيئة تنشيط السياحة اليوم اتفاقية دعم للطيران العارض إلى المملكة مع شركة (Top of Travel ) الفرنسية ، جاء توقيع الاتفاقية ضمن معرض السياحة العالمي (IFTM Top Resa) الذي ينعقد في باريس .
وزير السياحة والاثار / رئيس مجلس ادارة هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز قال في بيان صحافي (اليوم) ان هذه الاتفاقية ستنعكس بالإيجاب على أرقام السياح الفرنسيين الذين سيقومون بزيارة المملكة حيث سيتم تسيير رحلات طيران عارض من أكثر من عشرين مقاطعة فرنسية إلى عمان والعقبة وبمعدل 24 رحلة .
مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات اكد على اهمية توقيع هذه الاتفاقية مشيرا أن الهيئة تحرص على دعم رحلات الطيران العارض ضمن برامج حوافز تشجيعية وتسهيلات تسهم في تعزيز جذب السائح من فرنسا إلى الأردن.
ونوه عربيات ان السياحة الى الأردن ستشهد تحولا إيجابيا مشيرا الى اهمية السوق الفرنسي والذي يعد من أهم الأسواق الرافدة للسياح الى الأردن .
من جانبه أشار Helmut Stuckleschweiger، الرئيسي التنفيذي لشركة (Top of Travel ) أن جدول الرحلات سيكون خلال الفترة (مارس – تشرين ثاني من العام 2022) وذلك بمعدل 24 رحلة تتضمن كل رحلة 186 راكب على كل طائرة.
ونوه هيلمت أنه سيتم ارسال العديد من الوفود السياحية للأردن عبر شركة طيران الخطوط الملكية الأردنية.
وتستمر فعاليات مشاركة هيئة تنشيط السياحة ضمن الجناح الأردني في معرض (IFTM Top Resa) خلال الفترة 5-8 اكتوبر الحالي حيث يتم حالياً على هامش المعرض عقد لقاءات مشتركة مع مكاتب السياحة والسفر العالمية وشركات الطيران المنتظمة والطيران العارض بشكل مستمر لبحث تنشيط السياحة الأوروبية وخاصة الفرنسية إلى الأردن.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock