آخر الأخبار

توقف 4 ساعات عن العمل الميداني في أمانة عمان

عمان- الغد- أوقفت أمانة عمان اليوم الأحد، موظفيها وعمالها الميدانيين عن العمل من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الثالثة ظهرا، تجنبا لتعرضهم إلى مخاطر بسبب اشتداد موجة الحر التي تشهدها المملكة. 

وعمدت الأمانة إلى توزيع المياه والقبعات على كوادرها في الميدان منذ ساعات الصباح، قامت تنكات الأمانة برش المياه بطريقة الرذاذ على عدد من الشوارع الرئيسية في مختلف المناطق وخاصة في منطقة وسط المدينة التي تعد اكثر المواقع ارتفاعا في درجات الحرارة، فضلا عن توزيع كميات من المياه على المواطنين الذين صادف مرورهم على هذه الشوارع.

وبحسب مصدر في الأمانة، تهدف هذه الخطوة إلى التخفيف عن هؤلاء العاملين ومنحهم فترة استراحة بدلا من العمل المتواصل الذي قد يزيد احتمالية تعرضهم لمخاطر.

وقال إن الأمانة ستتعامل مع قرارات مشابهة تبعا لتطورات الحالة الجوية. 

 

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. عامل وطن والحراره
    والله ما شفنا اشي في منطقة اليرموك لا مياه ولا قبعات ولا ترويحه الساعه ١١ واذا فكرت تغادر مكانك بتتغيب ٣ ايام كلو حكي بحكي حسبي الله ونعم الوكيل بتحكو بدكم تخففو عنا تعالو شوفو الضلم عنا كيف خليها ع الله احسن الشكوى لغير الله مذله .. حسبي الله ونعم الوكيل

  2. دعابة وشكرآ
    لنتريث قليلآ،الأردن من أفقر دول العالم مائيآ،ورش المياه هو إسراف،"لا تسرف بالماء حتى لو كنت على نهر جار" فالأولى رش المزروعات بالمياه ورشها بالمبيدات الحشرية،وصهريج الأمانه ضيق الشوارع بسبب ضخم حجمه وسبب بحوادث سير طالب معظم المتضررين ب(الكروكا) او التحقيق المروري حفاظآ على تعويض اضرار المركبات المتضررة جراء تضييق الشوارع،أعتقد أنها أفعال صبيانية لا داعي لها وغير مسؤولة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock