رياضة محلية

توقيع اتفاقية استثمار ملاعب التنس في مدينة الحسين

عمان- الغد- وقعت في الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والريـاضية التابع لوزارة الشباب، ونادي التنس الأردني، اتفاقية لاستثمار ملاعب التنس في مدينة الحسين للشباب بحضور مدير عام الصندوق بسام الخلايلة ورئيس النادي م.أحمد القدومي ود.حسين الجبور مساعد الأمين العام لشؤون الأندية ومدير مديرية الأندية والهيئات الشبابية.
ووقع الاتفاقية عن الصندوق مديرها الخلايلة في مقر الصندوق، فيما وقعها عن نادي التنس الأردني المهندس القدومي ونائب الرئيس خليل فضة ود.شاهر العتوم.
وأكد الخلايلة أهمية دعم الأندية عبر استثمار المنشآت الرياضية، وتمنى أن تسهم الملاعب الستة بمواصفاتها الدولية، في دفع عجلة رياضة التنس للأمام وزيادة القاعدة الجماهيرية، موضحا أن الاتجاه نحو الرياضة يخفف الفاتورة العلاجية للفرد، ومن المهم أن يتاح للجميع ممارسة الرياضة والإسهام في تطوير الرياضة الأردنية.
وثمن م.القدومي دور وزارة الشباب والثقافة والصندوق في دعم الرياضة الأردنية والنادي خصوصا؛ حيث نجح النادي في الحصول على عطاء الملاعب لخمس سنوات مقبلة للمرة الثانية، ما يعزز دوره في تحقيق طموحات الأعضاء بزيادة أعداد لاعبي التنس وتطوير مهاراتهم، وكذلك توفير ملاعب للأعضاء لقضاء أوقات الفراغ في نشاط إيجابي يدفع بعجلة الرياضة نحو الأفضل، مؤكدا أن هذه الموافقة تعد بمثابة دعم للنادي عبر استثمار الملاعب وإقامة بطولاته المحلية والعربية والدولية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock