شركات وأعمال

توقيع اتفاقية بين الملكية وشركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع

عمان- وقعت الملكية الأردنية وشركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS اتفاقية تعاون تمكن مسافري الملكية الأردنية من دفع أثمان تذاكرهم في مكاتب المبيعات التابعة للشركة في الأردن والمحطات الخارجية باستخدام بطاقة (ماستر كارد) الائتمانية.
وقع الاتفاقية عن الملكية الأردنية المدير العام/ الرئيس التنفيذي للشركة حسين الدباس، وعن شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع رئيسها التنفيذي السيد سعيد شقم.
وقد زودت شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع جميع مكاتب مبيعات الملكية الأردنية الداخلية والعديد من المكاتب الخارجية بأجهزة البيع الإلكترونية الحديثة بهدف تسهيل إجراءات الدفع أمام المسافرين حاملي بطاقة (ماستر كارد).
وأعرب حسين الدباس عن سعادة الملكية الأردنية بالتعاون مع شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع، التي تعد رائدة في هذا المجال وتقدم مثل هذه الخدمة للقطاع التجاري بشكل عام، بما تتمتع به الشركة من كفاءة كبيرة وخبرة عالمية واسعة النطاق، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن خطة الملكية الأردنية لتطوير أساليب العمل وأتمتة جميع إجراءات السفر، بما فيها دفع أثمان التذاكر إلكترونياً، مؤكداً أن هذه الخدمة ستحظى برضا المسافرين وستوفر عليهم الوقت والجهد.
من جهته، أكد السيد سعيد شقم أن هذه الاتفاقية هي امتداد لتعاون سابق ومثمر بين شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع والملكية الأردنية في مجال استخدام بطاقات الائتمان، موضحاً أن أسلوب الدفع الإلكتروني سيسهم في تبسيط إجراءات السفر على مسافري الملكية الأردنية من خلال استخدام أحدث الأجهزة المحوسبة التي تضمن الحماية اللازمة والكافية لإجراء عملية الدفع بأمان.
وتقدم شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع المملوكة من قبل البنوك الأردنية، بالإضافة إلى خدمة دفع أثمان تذاكر السفر إلكترونياً، خدماتها لقطاعات الأعمال المختلفة الأخرى من فنادق ومطاعم ووكالات تأجير سيارات سياحية ومستشفيات ومحال تجارية متنوعة في الأردن وسورية وفلسطين

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
48 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock