اقتصاد

توقيع اتّفاقية شراكة بين مؤسسة إيليا نقل ومجوهرات امسيح

وقّعت مؤسسة إيليا نقل وشركة مجوهرات امسيح مؤخراً اتفاقية شراكة، تقدّم الشركة بموجبها منحاً دراسية جامعية لعدد من طلبة المؤسسة في جامعات أردنية حكومية.

وتهدف الاتفاقية التي وقّعها عن مجوهرات امسيح رئيس مجلس إدارتها ورئيسها التنفيذي، أسامة كرم امسيح، فيما وقعها من جانب مؤسسة إيليا نقل، رئيس مجلس الأمناء لديها، غسان نقل، لمساعدة عدد من الشباب الأردني ممن لم تسمح لهم ظروفهم الاقتصادية إكمال تعليمهم الجامعي؛ وذلك عبر تقديم المنح الدراسية الكاملة لهم، وتسليحهم بالمهارات التي تؤهلهم ليصبحوا أفراداً منتجين وفاعلين في المجتمع.

وبحسب الاتفاقية، ستتولى مجوهرات امسيح تغطية رسوم دراسة الطلبة الذين تنطبق عليهم معايير الاختيار، بالإضافة لمصاريف مواصلاتهم الشهرية طوال فترة دراستهم، هذا عدا عن إشراكهم في كافة برامج التطوير والتدريبات المنهجية واللامنهجية التي تنفذها مؤسسة إيليا نقل من أجل تنمية مهارات الطلبة لتأهيلهم لدخول سوق العمل بكفاءة.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس أمناء مؤسسة إيليا نقل، غسان نقل عن شكره وتقديره لشركة مجوهرات امسيح على مبادرتها في المساهمة بدعم الشباب الأردني، والذين يعتبرون عماد المستقبل والمُعَوّل عليهم في دفع عجلة التنمية والتطوير، داعياً القطاع الخاص إلى المشاركة في دعم أبناء المجتمع المحلي وخاصة الشباب من خلال برامج المسؤولية المجتمعية.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة مجوهرات امسيح ورئيسها التنفيذي، أسامة امسيح: “تنطوي شراكتنا مع مؤسسة إيليا نقل على أهمية كبيرة كونها من الشراكات الفاعلة التي تدعم أهداف التنمية، وكونها تعلي قيمة التميز الذي تقوم عليه معايير الاختيار، والذي نعليه شعار لنا فيما نقدمه ونقوم به. وقد انبثقت هذه الشراكة والمبادرة من استراتيجيتنا للمسؤولية المؤسسية المجتمعية التي نغطي عبرها مختلف القطاعات والفئات وعلى رأسها التعليم لأهميته في بناء أجيال قادرة على مواصلة المسيرة ولإيماننا بأنه حق للجميع، وفئة الشباب بالتركيز على الأقل حظاً منهم لتفعيل أدوارهم وتعميقها في صناعة المستقبل الأفضل لأنفسهم ولأسرهم ومجتمعاتهم.”

وتعد هذه المبادرة واحدة من سلسلة المبادرات والمساهمات التي قدمتها شركة مجوهرات امسيح عبر مسيرتها الممتدة على مدار عقود.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock