آخر الأخبار الرياضةالرياضة

توني كروس يثير الغموض وريال مدريد يحدد البديل

آثار الألماني توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني الكثير من الشكوك حول رحيله عن البرنابيو في يونيو المقبل بعد نهاية عقده مع النادي الملكي.

وينتهي عقد توني كروس مع ريال مدريد في يونيو 2023 وسط حالة من الغموض حول مستقبل اللاعب والذي لم يتحدث مع النادي حول التجديد للاستمرار لفترة جديدة بالقميص الأبيض.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن صمت توني كروس دفع إدارة نادي ريال مدريد للتفكير في تجهيز بديل مناسب للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وجاء تفكير ريال مدريد في التعاقد مع بديل كروس خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب في الفترة الماضية والتي آثارت الجدل قائلاً: ” لن أكون لاعباً كرة قدم حتى أبلغ 38 عاماً لدي عقد مع ريال مدريد لمدة ثلاثة مواسم سينتهي في 2023 سأكون وقتها 33 عاماً، وأعتقد أنه سن جيد للتفكير في أشياء أخرى”.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد بات مستعداً لأي سيناريو محتمل، ولهذا السبب وضع الإنجليزي بيلينجهام لاعب وسط فريق بوروسيا دورتموند على طاولة التعاقدات الصيفية.

ويدرك ريال مدريد أن إدارة بوروسيا دورتموند لن تتنازل بسهولة عن الإنجليزي بيلينجهام بعد تألقه طوال الفترة الماضية إلا في حالة توفير مبلغ 150 مليون يورو للسماح له بالرحيل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock