شركات وأعمال

تيري بولوريه رئيسا تنفيذيا لشركة “جاكوار لاند روفر”

دبي- أعلن تشاندراسيكران، رئيس مجلس إدارة كل من شركة “تاتا سونز” و”تاتا موتورز” و”جاكوار لاند روفر”، عن تعيين تيري بولوريه رئيسا تنفيذيا لشركة “جاكوار لاند روفر”، وذلك ابتداءً من 10 أيلول 2020.
وقال تشاندراسيكران: “يسعدني أن أرحب بتيري في ‘جاكوار لاند روفر‘، فهو قائد عالمي مميز للأعمال مع سجله المعروف في تنفيذ الانتقالات المعقدة. سيجلب تيري كما هائلا من الخبرة لأحد أهم المناصب في قطاع السيارات”.
ويتمتع بولوريه بخبرة واسعة في أعمال السيارات، آخرها توليه منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة “رينو”، إلى جانب عدة مناصب مرموقة أخرى لدى مورّد شركات السيارات العالمي “فوريسيا”.
وعلق السيد بولوريه على تعيينه قائلا: “‘جاكوار لاند روفر‘ معروفة حول العالم بإرث علامتيها التجاريتين الفريد، وتصاميمها البارزة، وامتيازها هندسيا. سيكون لي شرف قيادة هذه الشركة الرائعة خلال فترة ستكون الأصعب على جيلنا”.
“فريق عمل ‘جاكوار لاند روفر‘، المعروفون بشغفهم ومعنوياتهم، سيكونون القوة الدافعة لنجاحها، وأنا شديد الحماسة لمواصلة رسم ملامح المستقبل لهذه الشركة الأيقونية.”
ويأتي السيد بولوريه خلفاً للبروفيسور رالف سبيث، الذي تم الإعلان سابقا عن توليه منصب النائب غير التنفيذي لرئيس مجلس إدارة “جاكوار لاند روفر”.
وأضاف السيد تشاندراسيكران: “أود أن أشكر رالف على رؤيته وقيادته المذهلتين لعقد من الزمن في ‘جاكوار لاند روفر‘، وأرحب به في منصبه كنائب غير تنفيذي إلى جانب دوره الحالي في مجلس إدارة ‘تاتا سونز‘”.
يذكر أن “جاكوار لاند روفر”، شركة تصنيع السيارات والتكنولوجيا الرائدة عالميا، مبنية على اثنتين من أشهر علامات السيارات البريطانية: جاكوار ولاند روفر. وتكرّس الشركة مختلف أعمالها لتقديم تجارب يحبها الناس على مدى حياتهم، مع السعي لتشكيل مستقبل قطاع النقل بما يضمن الوصول إلى “الوجهة صفر”؛ والتي تعني عالما فيه صفر انبعاثات، وصفر حوادث، وصفر ازدحام.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock