حياتنامنوعات

تيك توك توسع تعدد المشاركين في البث المباشر إلى هذا العدد

ذكر موقع سوشال ميديا تودي أن تيك توك تعمل على توسيع خاصية تعدد المشاركين في البث المباشر التي تسمح لصاحب البث بإضافة 5 ضيوف كحد أقصى إلى بثهم المباشر، الأمر الذي يعطي مزيداً من الخيارات التفاعلية لمقاطع الفيديو.

وكانت تيك توك تنشر هذه الخاصية بين المستخدمين ببطء خلال الأشهر الماضية، لكن الكثير من المستخدمين حصلوا على هذه الإمكانية خلال الأسبوع الحالي.

“لا يعجبني” يضاف لخيارات التعليقات على تيك توك

وأطلقت تيك خيار ضيوف البث المباشر خلال يوليو الماضي بخانة واحدة لضيف واحد فقط في وضعية الشاشة المقسمة، ولكن ستكون لدى المستخدم الآن مساحة لاستضافة النقاشات الحية في التطبيق مع عدة ضيوف.

بالنسبة للشركات، يمكن لهذا الخيار أن يقدم طرقاً جديدة لعرض أحدث منتجاتها وتسهيل التعاون مع صناع المحتوى وكذلك استضافة جلسات سؤال وجواب للإجابة على أسئلة العملاء.

وكذلك عرض جوانب مختلفة من أعمالها وغيرها المزيد.

وكما ورد أعلاه، أصبح لدى بعض المستخدمين الآن نفاذاً إلى خيار البث مع 5 ضيوف منذ يوليو، لذلك فالمسألة ليست جديدة كلياً، لكن تيك توك ما تزال في طور نشر الخاصية وتوفيرها إلى جميع المستخدمين.

وتتوفر خاصية تيك توك لايف حالياً لجميع المستخدمين الذين لديهم أكثر من 1000 متابع، بينما تتوفر خاصية لايف غيستس (ضيوف البث المباشر) لمن لديهم أكثر من 5000 متابع.

 اقرأ أيضا:

تيك توك تتيح التصويت السلبي على التعليقات

تيك توك يضيف يحد من ظهور محتوى البالغين أمام الصغار

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock