شركات وأعمال

“تي سي إل كوميونيكيشن” تكشف عن أحدث منتجات “Alcatel”

عمان- أعلنت “تي سي إل كوميونيكيشن” عن إطلاق سلسلة الهواتف الذكية Alcatel 3X وAlcatel 1V، وجهاز Alcatel Smart Tab 7 اللوحي. ويأتي هذا الإطلاق التزاماً برسالة Alcatel المتمثلة في تزويد العملاء بأفضل المنتجات، تعزز سلسلة الابتكارات الحديثة مستويات الأداء مع الحفاظ على البساطة من حيث التصميم والتجربة.
وفي تعليقه، قال بيتر لي، مدير عام شؤون المبيعات والتسويق العالمية لدى “تي سي إل كوميونيكيشن”: “تُعيد منتجاتنا الحديثة تعريف مفهوم الابتكارات المطروحة في متناول أيدي المستهلكين. وقد جاءت جميع هواتفنا الذكية الجديدة من Alcatel في معرض ’إيفا‘ مزودة بزر مخصص لتقنية مساعد جوجل، ما يتيح للمستخدمين سهولة الوصول إلى ما يحتاجونه من معلومات، وبلمسة واحدة. ونعمل على دمج أحدث التقنيات في كل جهاز مع مراعاة أولويات عملائنا وميزانياتهم”.
ويأتي هاتف Alcatel 3X مزوداً بشاشة قياس 6.5 بوصات، ودقة عرض كامل عالية الوضوح (HD+ Super Full View)، لتوفير تجربة مشاهدة موسعة، وتزويد المستخدمين بأفضل استعراض ممكن للصور ومقاطع الفيديو، والاستمتاع بالألعاب وتصفح الإنترنت بوضوح. ويتضمن الهاتف الذكي ثلاث كاميرات خلفية بدقة 16 و8 و5 ميجابكسل، مزودة بجهاز استشعار ذكي لتحديد مختلف سيناريوهات الصور والتحسين التلقائي لإعدادات التصوير الفوتوغرافي، لتجربة أكثر روعة. ويمتاز Alcatel 3X بقدرات تصوير هي الأفضل في فئتها، وتظهر عبر عدسة بزاوية تصوير فائقة الاتساع تغطي 120 درجة، وتأثيرات بوكيه في الوقت الفعلي، ما يتيح للمستخدمين القدرة على التقاط صور فنية رائعة. وعلاوة على ذلك، يتيح وضع التصوير الليلي إمكانية التقاط صور ومقاطع فيديو واضحة حتى في البيئات المظلمة. ومع الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock