ثائر البواب يجري مرانه الأول مع المنتخب الوطني استعدادا للنرويج

ثائر البواب يجري مرانه الأول مع المنتخب الوطني استعدادا للنرويج
ثائر البواب يجري مرانه الأول مع المنتخب الوطني استعدادا للنرويج

عمان - أجرى اللاعب الشاب في صفوف ريال مدريد الإسباني ثائر البواب تدريبه الأول مع منتخبنا الوطني مساء أمس، وظهر عليه الحماس والجدية في التدريبات استعدادا للقاء النرويج الودي.

اضافة اعلان


 ومن خلال متابعة التدريبات، بدا واضحا أن ثائر يتمتع بفنيات عالية ومقومات لاعب محترف جاءت كدليل على تجربته الغنية مع النادي الملكي الإسباني حيث يلعب مع الفريق الثالث "C".

 ورغم قدومه من بلد معروف بشغفه واهتمامه وإحترافه لكرة القدم إلا أن التواضع كان سمة ثائر الذي يشبه إلى حد كبير النجم الإسباني راؤول بقصة شعره التي تشبه إلى حد ما قصات شعر أبرز اللاعبين الإسبان.


 "الغد" تابعت تدريبات المنتخب أمس وأجرت حوارا قصيرا مع ثائر، حيث يملك هذا اللاعب الشاب لهجة عربية ثقيلة تدل على قلة استخدامه لها، وفي بداية حديثه ذكر ثائر أنه فوجئ كثيرا عندما علم باستدعائه من قبل الجهاز الفني للمنتخب الوطني وأن ذلك شرف كبير له وأنه متحمس للعب في صفوفه، وهو يأمل بتقديم عرض قوي في مباراة يوم الجمعة الودية أمام النرويج.


 كما أكد ثائر أن مستوى منتخبنا الوطني في الآونة الأخيرة زاد من حماسه للعب في صفوفه، وحلوله في المركز الخامس آسيويا على لائحة تصنيف الإتحاد الدولي للعبة هو خير برهان على مدى تقدم كرتنا وتطورها، وفي النهاية قال ثائر أنه ينظر لمشاركته هذه بتفاؤل وحماس شديدين ويأمل في التأقلم سريعا أثناء التمارين مع بقية زملائه في المنتخب.