أخبار النجومالرياضة

ثائر يغيب وعصام يعود أمام الفيصلي..عساف يستعد لمهمة جديدة في فلسطين.. الوصل الإماراتي مهتم بالعرسان

"الآسيوي" يقيم عمارة.. و"طوشة" بين المدرب والإدارة

خالد الخطاطبة
عمان – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

ثائر يغيب وعصام يعود أمام الفيصلي

تفيد المعلومات أن لاعب فريق الوحدات لكرة القدم أحمد ثائر، سيغيب عن لقاء فريقه المهم أمام الفيصلي يوم السبت المقبل، بسبب حصوله على 3 إنذارات خلال المباريات السابقة.

الوحدات والسلط “حبايب” بالتعادل السلبي

ويعتبر ثائر من اللاعبين المهاريين والمؤثرين في الفريق، رغم عدم حصوله على الفرصة الكاملة في العديد من الفترات.

الوحدات ومقابل غياب ثائر، سيعزز صفوفه بعودة لاعب خط الوسط خالد عصام، الذي احتجب عن المباراة الأخيرة في الدوري.

وتشكل عودة خالد عصام، إضافة فنية لفريق الوحدات، في المباراة المقبلة أمام الفيصلي، والتي ستجري على ستاد عمان، في اطار منافسات الأسبوع الثامن بدوري المحترفين.

عساف ينتظر التصريح للالتحاق بشباب الخليل

ينتظر المدرب رائد عساف، حصوله على تصريح دخول الاراضي الفلسطينية المحتلة، لمباشرة تدريب فريق شباب الخليل الفلسطيني لكرة القدم.

ووفق المعلومات، فقد توصل شباب الخليل لاتفاق مع عساف، للإشراف على تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، التي تشهد مشاركة الفريق في البطولتين العربية والآسيوية، علما أن عساف سبق وأن درب شباب الخليل، كما درب ايضا الأمعري الفلسطيني.

يشار إلى أن رائد عساف، أشرف على تدريب فريق الوحدات خلال بطولة دوري ابطال آسيا الأخيرة، قبل أن يرحل عن الفريق، بسبب عدم رضا النادي عن نتائج واداء الفريق.

القطبان يعسكران استعدادا للقاء “الكلاسيكو”

يستعد قطبا الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات، للدخول في معسكر مغلق في الفندق، استعدادا للقاء الفريقين يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دوري المحترفين.

وجرت العادة أن يبدأ الفريقان معسكرهما ليلة المباراة، فيما تجري مشاورات الآن بشأن تمديد المعسكر ليومين، خاصة من جانب فريق الوحدات بقيادة مديره الفني الفرنسي جوميز.

الحوامدة يزور زكريا .. وقطيشات يثمن

حرص رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، الذي يقوم بزيارة عمل خاصة إلى قطر، بزيارة لاعب المنتخب الوطني الرديف والنادي الفيصلي خالد زكريا، الذي خضع قبل حوالي أسبوعين، لعملية في الساق، في مركز سبيتار الطبي بالدوحة.

وجاءت هذه الزيارة من الحوامدة، لتؤكد أهمية الروح الرياضية، بعيدا عن المنافسة والمناكفة الودية داخل الملعب وخارجه.

ورافق الحوامدة في زيارته لزكريا، محمد الكيالي الذي يعمل في قنوات الكأس في قطر، ويحظى باحترام وتقدير الجميع لدوره الدائم في دعم الرياضيين الأردنيين القادمين إلى قطر.

رئيس الهيئة المؤقتة للنادي الفيصلي جهاد قطيشات، ثمن زيارة الحوامدة للاعب زكريا، مشيدا بهذه اللفتة التي تعكس الروح الرياضية، ومتمنيا أن تسود الروح الرياضية دائما في كل المحافل والمجالات.

الوصل الإماراتي يبدي رغبته بضم العرسان

أبدى نادي الوصل الإماراتي، رغبته بالتعاقد مع اللاعب أحمد العرسان، خلال الفترة المقبلة.

وينتظر أن يكون نادي السرحان الذي يلعب العرسان في صفوفه، قد تسلم يوم أمس ردا نهائيا من الوصل بشأن اتمام الصفقة أمام الاعلان عن فشلها.

وأكد رئيس نادي السرحان عبدالله السرحان في تصريح لـ”الغد” أن الوصل وعبر وكيل أعمال لاعبين، فاتح النادي، على أن تكون ساعات مساء يوم امس، قد شهدت حسما للموضوع، سواء بالإيجاب أو الرفض. السرحان كشف ايضا عن ناد سعودي، سبق وأن ابدى اهتماما بالعرسان، لافتا إلى أن الأمور ربما تحسم قريبا بشأن وجهة اللاعب.

“الآسيوي” يقيم الحكم أبو عمارة

ينتظر أن يصل إلى عمان، خلال اليومين المقبلين، مقيم حكام من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لتقييم أداء الحكم صدام ابو عمارة، خلال المباراة التي سيديرها في الأسبوع الثامن بدوري المحترفين لكرة القدم.

ووفق المعلومات فإن الاتحاد الآسيوي سيقيم أبو عمارة في ثلاث زيارات مقبلة، قبل اعتماده ضمن حكام النخبة الآسيوية.

الفيصلي يصرف مستحقات للاعبين ويعدهم بالمزيد

صرفت اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي، ما تبقى للاعبين من راتبهم الشهري، في اطار سعيها لتسديد مستحقات اللاعبين، ضمن الامكانات المتاحة.

ووعدت اللجنة المؤقتة اللاعبين، بصرف راتب شهر كامل قبل مباراة الوحدات المقبلة، إلى جانب تخصيص مكافأة مالية كبيرة وغير مسبوقة، في حال تحقيق الفوز على الوحدات في مباراة السبت المقبل.

هاني يستعد للقفص الذهبي الأحد

بدأ نجم المنتخب الرديف المحترف في اذربيجان عمر هاني، توزيع رقاع الدعوة على أصدقائه ومحبيه، لحضور حفل زفافه الذي يقام يوم السبت المقبل، في أحد صالات العاصمة عمان.

ويستثمر النجم تواجده في عمان، بعد انتهاء مشاركة المنتخب الرديف في كأس آسيا، للاحتفال بزفافه، بانتظار حضور عدد كبير من نجوم الكرة لهذا الحفل، في ظل العلاقة الطيبة التي تربط هاني بزملائه.

“طوشة” بين الإدارة ومساعد المدرب

شهد أحد أندية المحترفين لكرة القدم ” “طوشة” بين الإدارة ومساعد مدرب الفريق الأول، على خلفية اتهام المساعد، بالتدخل في شؤون اللاعبين، وخلق الفتنة والفوضى في الفريق.

“الطوشة” تصاعدت وارتفعت وتيرتها، ونتج عنها تبعات مؤثرة.

الجلاد مدربا لفريق عمان “أف سي”

عينت إدارة نادي عمان أف سي، المدرب فهد الجلاد مديرا فنيا لفريق كرة القدم، الذي يستعد للمشاركة في منافسات دوري الدرجة الأولى.

وجاء قرار تعيين الجلاد، بعد رحيل الجهاز الفني السابق بقيادة عامر ذيب، بسبب عدم الاتفاق على بعض بنود العقد.
ويحظى فريق عمان اف سي، بدعم من الإدارة، الباحثة عن المنافسة على الصعود لمصاف أندية المحترفين.

تشهد صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، صباح اليوم، تتويج فريق الحرس الملكي الخاص، بلقب الدوري العسكري لخماسي كرة القدم.

وتشهد الصالة مباراة تجمع فريقي الحرس الملكي والمنطقة العسكرية الشمالية، في لقاء لن تؤثر نتيجته على فريق الحرس الذي ضمن اللقب قبل انتهاء البطولة بجولة واحدة، بعد أن تصدر برصيد 15 نقطة.

وقود إبراهيم السقار (مدرب فريق الرمثا السابق)، فريق الحرس الملكي في هذه البطولة التي جاءت قوية ومثيرة.

مدرب يفقد وظيفته بسبب ناديه

كشف مصدر في أحد أندية المحترفين لكرة القدم، أن مدرب الفريق فقد وظيفته في المؤسسة التي يعمل فيها، نتيجة عدم التزامه بالدوام، بسبب حرصه على الانتظام في تدريبات الفريق.

المصدر اشار إلى أن المؤسسة فاجأت المدرب بإبعاده عن العمل، على اعتبار انها لم توافق على خروجه الدائم من المؤسسة إلى التدريبات.

كواليس النجوم

• المدرب عمار الزريقي مسؤول فرق الفئات العمرية في نادي الحسين إربد، يواصل قيادة تدريبات الفريق الأول للحسين إربد، في ظل الفراغ الفني في الفريق، بعد مغادرة المدير الفني أمجد ابو طعيمة.. لغاية عصر يوم أمس. ولم يصدر عن النادي قرار رسمي بإقالة ابو طعيمة، أو قرار بتعيين مدير فني جديد… المعلومات ترجح وصول مدرب الألماني الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، لتولي مهمة الإشراف على الفريق.

• نادي اربيل العراقي، اعلن تجديد عقد مديره الفني السوري نزار محروس، بعد البصمات الواضحة التي تركها المدرب السوري على الفريق الذي نجح نزار في انقاذه من الهبوط.

• ملاحظة من الاعلام الرياضي المرافق للمنتخبات الوطنية في العديد من المشاركات الخارجية، إلى اتحاد كرة القدم، تتمثل بضرورة عدم اعتبار الاعلامي الاردني الذي يخرج لتغطية مشاركات المنتخب جسما غريبا وباحثا عن تسريب خطط المنتخب.. هذه الملاحظة جاءت من اعلاميين، انتقدوا فيها تعامل المنتخب الوطني معهم خلال مرافقتهم للمنتخبات الوطنية في المشاركات الخارجية، لدرجة أن الاعلامي يشعر بالغربة مع المنتخب، بل أنه يتعرض للعتاب في حال انتقدت وسيلته الاعلامية اداء المنتخب أو اتحاد الكرة.

• رئيس لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم عمر بشتاوي، ومسؤول التحكيم في الاتحاد عوني حسونة، يتواجدان حاليا خارج الأردني في مهام في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

رئيس نادي الوحدات بشار حوامدة يزور خالد زكريا – (من المصدر)

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock